الشرطة تشارك في حفل تكريم الطلبة المتفوقين في جامعة القدس المفتوحة في جنين

الشرطة تشارك في حفل تكريم الطلبة المتفوقين في جامعة القدس المفتوحة في  جنين
تاريخ النشر: 2011/05/03 - 02:33 مساءا
جنين – شاركت شرطة محافظة جنين جامعة القدس المفتوحة في محافظة جنين احتفالها الذي نظم في قاعة الأمير للأفراح في المدينة بتكريم الطلبة المتفوقين .
وشارك في الاحتفال عبد الله بركات ممثلا عن عطوفة محافظ  جنين والعقيد جمعة موسى نائب قائد المنطقة والرائد مجاهد ربايعة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة و ممثلا عن مدير شرطة المحافظة و د.عماد نزال رئيس جامعة القدس المفتوحة في المحافظة وسماحة الشيخ محمد أبو الرب مفتي المحافظة ولفيف من أساتذة الجامعة والكادر الإداري فيها والطلبة المتفوقين وذويهم وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة .
وتخلل الحفل إلقاء العديد من الكلمات من قبل المشاركين الذين أشادوا بنصر هؤلاء الطلبة وتفوقهم ونجاحهم الذي يعني الكثير لشعبهم ومجتمعهم وان العلم وأصحابه هم من يرتقون عاليا في سلم المجد لا لشخصهم فقط وإنما لمثابرتهم وجهدهم المتواصل في هذه المعركة الحياتية التي لا تحتمل خيارا ثالثا فإما التفوق والإبداع والوصول إلى المراتب العليا وإما الفشل والهوان ومرارة العيش وصعوبته وقد باركوا في كلماتهم لشعبنا ولذويهم وللطلبة أنفسهم هذا النجاح ومطالبتهم بالمزيد من التقدم لرفعة الوطن وسموه بهم .
وقد تخلل الحفل عرض لبعض الفقرات الفنية من تراثنا الفلسطيني الزاخر بالدبكات والأهازيج الشعبية التي تعكس بصورة عفوية مدى الفرحة الفخر بالنجاح.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر