الشرطة والتربية تنظمان مسابقة لكتابة القصة القصيرة عن آثار مخاطر المخدرات لطلاب مدارس سلفيت

الشرطة والتربية تنظمان مسابقة لكتابة القصة القصيرة عن آثار مخاطر المخدرات لطلاب مدارس سلفيت
تاريخ النشر: 2011/05/03 - 02:40 مساءا
سلفيت – نظمت إدارة مكافحة المخدرات والعلاقات العامة في شرطة سلفيت  اليوم وبالتعاون مع قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم مسابقة ثقافية في كتابة القصة القصيرة عن آثار مخاطر المخدرات لطلاب مدارس محافظة سلفيت.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المسابقة ستستمر لمدة شهر وتشمل موضوعات تتعلق بالمخدرات والأخطار الصحية الناتجة عنها ، وتستهدف المسابقة فئة الطلاب والطالبات من صفي العاشر والحادي عشر في مدارس المحافظة وستخصص جائزة لأفضل ثلاثة قصص قصيرة  يتم اختيارها من خلال لجنه  يشكلها مدير التربية والتعليم في المحافظة .
من جانبه تحدث المقدم علاء الشلبي مدير شرطة محافظة سلفيت عن أهمية هذه المسابقات في مكافحة المخدرات ،ودعا لتنظيم المزيد من هذه المسابقات الثقافية وأبدى استعداده الكامل لتقديم كل ما يلزم من دعم معنوي ولوجستي  في إطار دعم وتعزيز العلاقة بين الشرطة والطلاب لتوعيتهم بمخاطر هذه آلافه، وأضاف “أننا كشرطة نسعى دائماً لتحقيق الأمن والأمان كما نساهم في بناء قدرات الإنسان  الفلسطيني بمختلف شرائحه ولعل أهم شريحة هي شريحة الطلاب”.
يذكر أن شرطة سلفيت تنظم هذه المسابقة للمرة الثانية  على التوالي لطلاب المدارس وسيتم تكريم الفائزين ضمن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26/6/2011 .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر