برنامج أمن إف إم يستضيف مفتي محافظة الخليل

برنامج أمن إف إم يستضيف مفتي محافظة الخليل
تاريخ النشر: 2011/05/04 - 09:54 صباحا
الخليل - استضاف برنامج أمن إف إم والذي يذاع عبر راديو الرابعة اليوم سماحة مفتي محافظة الخليل الشيخ محمد ماهر مسودة .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن موضوع الحلقة كان حول حكم مخالفات المرور وحكم من يمتنع عن سداها بالإضافة إلى موضوع سداد ما على الشخص من ديون للدولة بعد وفاته,  " .
وقد أجاب الشيخ " بأن المخالفات قد وضعت للحفاظ على السائق بالدرجة الأولى بالإضافة إلى ضمان وسلامة حياة المواطنين وأكد على وجوب دفع المخالفة لمن استحقها وهو حي .
أما بخصوص سداد ما على الشخص من ديون للدولة بعد وفاته كمخالفات السير مثلا أو الديون التي للبلدية أو شركة الكهرباء , فقد أجاب بأنه يجب سداد جميع هذه الديون من مال المتوفي قبل توزيعها على الورثة وفي حال عدم سدادها فإنها تبقى في ذمته ليوم القيامة , وبالتالي فعلى ورثة المتوفي تسديد ما عليه من ديون حتى تسقط عنه في الآخرة .
كما أجاب عن عدد من أسئلة المواطنين ولحكم قطع الإشارة الضوئية حمراء وما كم من يدهس شخص ويتسبب في موته , حيث أجاب بأن قطع الإشارة الضوئية وهي حمراء حرام شرعا لما قد يسببه قطعها إلى المساس بحياة وسلامة المواطنين , وأضاف أن من يدهس شخص ويتسبب في وفاة فإنه يعتبر قاتل سواء بقصد أبو بدون قصد .
وأضاف البيان بأن برنامج أمن أف إم يذاع كل يوم أربعاء الساعة الحادية عشر صباحا على أثير راديو الرابعة بتردد 88.6 . يقدمه الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل والرائد لؤي ارزيقات المفوض السياسي .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر