تكريم أفراد الشرطة والسائقين الملتزمين في رام اللة بمناسبة يوم المرور العربي

تكريم أفراد الشرطة والسائقين الملتزمين في رام اللة بمناسبة يوم المرور العربي
تاريخ النشر: 2011/05/04 - 11:31 صباحا
رام الله - كرم محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام ومدير شرطة رام الله والبيرة المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي اليوم أفراد شرطة المرور وعدد من سائقي العمومي الملتزمين بمناسبة أسبوع المرور العربي تقديرا لجهودهم والتزامهم بالقانون. وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان د.غنام اعتبرت  أن شرطي المرور في محافظة رام الله والبيرة له خصوصية بسبب اختلاف ثقافات المواطنين والاكتظاظ المروري الناتج عن الأعداد الهائلة من الوافدين، مشيدة بدورهم الفاعل في خدمة المواطن الفلسطيني. وشددت على أن الإلتزام يعتبر ثقافة يجب تنميتها في مجتمعنا، للوصول إلى أعلى درجات احترام القانون في سبيل الحفاظ على السلم الأهلي، مشيرة إلى فخرها بحصول الشرطة الفلسطينية على الجوائز التي تعبر عن تميزها بإشراف وتوجيهات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وضباطها وأفرادها.
من جانبه أكد القدومي أن الشرطة وجدت لخدمة المواطن معبرا عن اعتزازه بكافة أفراد الشرطة اللذين يقفون لساعات متواصلة متحملين مختلف الضغوط، مشيرا إلى أن المخالفة لا تمثل عقاب بقدر ما هي معالجة لخطأ أو خلل لضمان سلامة المواطن بالدرجة الأولى، موضحا أن الشرطة مستعدة دائما لاستقبال الملاحظات الهادفة سعيا لمواصلة تحسين الأداء .
وبين مدير مرور رام الله والبيرة الرائد ثابت السعدي أن النظام يتطلب تعاون سائقي العمومي، مؤكدا أنهم يمثلون قطاعا هاما ومنتجا، مبيننا أن التعليمات واضحة لأفراد الشرطة بضرورة التعامل مع المواطنين بأعلى درجات اللباقة " فكلنا نعمل لصالح شعبنا وقضيتنا العادلة.
وبدوره عبر نقيب السائقين العموميين عن إيمانه العميق بالدور الطليعي للشرطة في تطبيق القانون، مؤكدا ضرورة التزام السائقين بالأنظمة تحقيقا للتكامل واحتراما للنظام الذي يعتبر أولوية للجميع .
وبهذه المناسبة قدمت د.ليلى غنام دروع تقديرية لمدير شرطة المحافظة المقدم القدومي و مدير فرع المرور في شرطة رام الله الرائد ثابت السعدي .
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر