الاتصالات الفلسطينية واللجنه الشعبيه لخدمات شؤون اللاجئين يشيدان باداء الشرطة في نابلس .

الاتصالات الفلسطينية واللجنه الشعبيه لخدمات شؤون اللاجئين يشيدان باداء الشرطة في نابلس .
تاريخ النشر: 2011/05/05 - 08:56 صباحا
نابلس - زار وفد من مجموعة الاتصالات الفلسطينية اليوم مديرية شرطة نابلس وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم عمر البزور .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان مدير شركة الاتصالات الفلسطينية في نابلس السيد عبد المجيد اللحام كان على راس الود يرافقه مدير العلاقات العامة في المجموعه السيد عماد اللحام ومدير الخدمات المساندة السيد ياسر طوقان .
من جهته رحب المقدم البزور بالوفد الضيف ، لافتا الى اهتمام الشرطة بحماية المؤسسات الحكومية والاهلية والخاصة , واتباعها سياسة تشجيع الاستثمار من خلال خلق اجواء امنية مناسبة تطمأن المواطنين وتبث بذور الثقة في نفوسهم , من جهته اشاد الوفد باداء الشرطة وسلوكهم وتعاملهم مع المواطنين , وكذلك الاهتمام بالقضايا المتعلقة بسرقة بعض ممتلكات الشركة او الاعتداء عليها وكشف الفاعلين في زمن قياسي .
من جهة اخرى اشاد وفد من اللجنه الشعبيه لخدمات شؤون اللاجئين في نابلس باداء وسلوك الشرطة، جاء ذلك خلال زيارة اللجنه لشرطة محافظة نابلس وذكر بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة ان وفدا رسميا من اللجنه التقى مدير شرطة المحافظة المقدم عمر البزور والذي رحب بدوره برئيس واعضاء اللجنه مبديا استعداد الشرطه لتقديم كل ما يلزم لانجاح اية فعاليات ونشاطات تقوم بها اللجنة.
وقد اشاد رئيس اللجنه الاخ عمرو التميمي باداء الشرطه الواضح لجميع المواطنين وتطبيقهم للقانون واحترامهم لحقوق الانسان  وهموم الناس ،كما اعرب باقي الاعضاء عن شكرهم وتقديرهم لجهاز الشرطه على كافة الجهود المبذوله وتواصلهم الدائم مع جميع المؤسسات لما في ذلك من مصلحه عامه للواطنين.
ويذكر ان الوفد ضم كل من الاخ عمرو التميمي ،ماهر الششتري ،وليد حمزه ،محمد حسونه،اسامه الشله ،وجمال حجو .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر