التفويض السياسي ينظم محاضرة لعدد من ضباط شرطة جنين

التفويض السياسي ينظم محاضرة لعدد من ضباط شرطة جنين
تاريخ النشر: 2011/05/05 - 09:10 صباحا
جنين – نظمت المفوضية السياسية لشرطة محافظة جنين بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في المحافظة محاضرة لعدد من ضباط شرطة المحافظة. و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه قد شارك في المحاضرةالتي كانت بعنوان رجل الشرطة القوي بانضباطه وعسكريته قادر على فرض الهيبة ورفعت المكانة لجهازه ودولته العميد أبو النور مساعد المفوض السياسي العام والرائد حكمت أبو سلامة المفوض السياسي في المحافظة والنقيب إياد أبو الرب نائب المفوض السياسي في الشرطة و(23) ضابط من  ضباط شرطة المحافظة .
وقد أكد العميد أبو النور والذي كان محاضرا على أن قوة الجهاز الأمني وتحديدا جهاز الشرطة تأتي من قوة منتسبيه لا الجسدية فحسب بل تتعداها إلى شخص رجل الأمن وثقته وإيمانه برسالته التي يؤديها في المجتمع وبقدر انضباطه وربطه العسكري والذي ينعكس بصورة جلية برضى المواطن وصيانة هيبة الدولة .
كما تم التطرق إلى المصالحة الحادثة وأثرها على توحد الوطن وسلامة بنيته وأراضيه وأنها مصلحة وطنية يجب أن نسعى إلى ديمومتها وان نحميها من أي اختراق .
كما أشار إلى أهمية حسن التعامل مع الجمهور من المواطنين الذين تحملوا وعايشوا فترات قاسية من احتلال وانقسام وويلات مروا بها لنحقق لهم في النهاية حلمهم بقيام الدولة والعيش بحرية وكرامة ومن اجل ذلك كله فلكل مواطن شريف منا أن نبذل الجهد ونواصل الإنجاز من اجل الشعب والوطن ولحرية.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر