الشرطة تؤمن قاعات امتحان الوظائف التعليمية للتربية في أريحا وقلقيلية

الشرطة تؤمن قاعات امتحان الوظائف التعليمية للتربية في أريحا وقلقيلية
تاريخ النشر: 2011/05/07 - 06:30 مساءا
أريحا – قلقيلية أمنت الشرطة اليوم قاعات امتحان الوظائف التعليمية في المحافظات الشمالية.
ففي أريحا تفقد اليوم محافظ أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني ورئيس البلدية المحامي حسن صالح ومدير التربية والتعليم محمد الحواش ونائب مدير شرطة المحافظة الرائد منير جمعة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح صائب نظيف امتحان الوظائف التعليمية والإرشاد التربوي في مديرية التربية والتعليم في المحافظة.
وأشار المحافظ الفتياني إلى أهمية هذا الامتحان في فرز كادر مهني ومؤهل لتولي الوظائف المطروحة في سلك التعليم، وان ذلك سيعزز مسيرة التعليم في المحافظة.أما رئيس البلدية المحامي حسن صالح أكد  على أهمية وجود الكادر المتخصص من خلال هذا الامتحان، مشددا على ضرورة النهوض بقطاع التعليم الذي ينعكس على بقية القطاعات إلى جانب مساهمة هذا الامتحان بتخفيض نسبة البطالة في محافظة أريحا والأغوار.
وأكد الرائد جمعة،أن الشرطة اتخذت كافة الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة من اجل إنجاح عملية سير امتحان الوظائف التعليمية وانتشرت عناصر الشرطة حول القاعات من اجل توفير الأمن والنظام العام والهدوء للمتقدمين للامتحان.
بدوره أوضح مدير التربية والتعليم محمد الحواش أن 487 متقدما لمختلف التخصصات منهم 108 ذكور توزعت مراكز عقد الامتحان في مدرسة زهرة المدائن الأساسية ومدرسة بنات اريحا الثانوية ومدرسة فاطمة الزهراء الثانوية. منوها ان التربية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة من اجل إنجاح هذا الامتحان.
وفي قلقيلية تفقد مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك و مدير التربية و التعليم الأستاذ يوسف عودة وعدد من ممثلي المؤسسة الأمنية و المدنية قاعات امتحان الوظائف التعليمية في محافظة قلقيلية . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان شرطة قلقيلية نشرت عناصرها منذ الصباح الباكر أمام تلك القاعات وفي محيط المدارس وذلك بالتعاون و التنسيق مع التربية والتعليم لتغطية ( 6 ) قاعات في قلقيلية لضمان سير الامتحان ضمن أجواء هادئة .
بدوره أوضح مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك بان الشرطة أخذت كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لضمان سير امتحان التوظيف دون السماح لأي كان تعكير صفوة الامتحان و المتقدمين للامتحان مؤكدا أن الشرطة تعمل على تأمين و حماية القاعات من الخارج دون التدخل في عمل التربية والتعليم بما يخص داخل قاعات الامتحانات  وأكد يدك أن جهاز الشرطة على الجاهزية وأتم الاستعداد لتغطية أية امتحانات سواء للتوظيف أو التوجيهي بالإضافة إلى الدوريات الراجلة والمحمولة يوميا أمام وفي محيط المدارس مشيرا إلى واجب الشرطة في حماية جميع المؤسسات خاصة التعليمية منها .
كما أثنى يدك على جهود مديرية التربية والتعليم في تهيئة الأجواء الضرورية والمناسبة لسير الامتحان وتوفير أجواء الراحة والاطمئنان لامتحان الوظائف التعليمية و غيرها من الامتحانات . وأشار مدير التربية و التعليم إلى سير العملية بشكل منظم ومرتب مؤكدا أن التواجد الشرطي أمام وفي محيط القاعات يبعث الارتياح وضمان عدم التشويش على احد من المتقدمين للامتحان متمنيا أن يخدم هذا الامتحان المسيرة التعليمية في المحافظة بتوظيف المتفوقين وفتح المجال أمام المنافسة الشريفة عبر اجتياز هذا الامتحان واختيار الأفضل .
وقد شكر عودة كافة منتسبي جهاز الشرطة في قلقيلية وعلى رأسهم مدير شرطة المحافظة على تواصلهم الدائم مع التربية لافتا إلى التعاون الكبير ما بين التربية والشرطة لما يخدم المصلحة التربوية والمسيرة التعليمية في المدارس وأشار عودة إلى تقدم ( 1723) شخص متقدم لتلك الوظائف من الذكور والإناث وفي عدة تخصصات في تربية قلقيلية تم تقسيمهم على (6) قاعات في المدينة مؤكدا على شفافية التعامل مع الجميع وتصحيح الأسئلة مركزيا وفق معايير تضمن النزاهة واختيار الأفضل .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر