الشرطة تفتتح دورة تدريبية بالإجراءات القانونية والإدارية في سلفيت

الشرطة تفتتح دورة تدريبية بالإجراءات القانونية والإدارية في سلفيت
تاريخ النشر: 2011/05/11 - 07:37 صباحا
سلفيت - افتتحت الشرطة اليوم دورة تدريبية  بعنوان " الإجراءات القانونية والإدارية في أقسام التحقيق والتنفيذ " بحضور المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة والرائد حقوقي وجدي صالح مدير مركز المدينة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن  الدورة تأتي بهدف الارتقاء بقدرات ضباط وأفراد الشرطة ، و ستستمر لمدة ثلاثة أسابيع ل 35  ضباط وصف ضباط وأفراد مرتب مركز شرطة المدينة في شرطة المحافظة .
وستتناول الدورة العديد من المواضيع التي تخص الإجراءات القانونية بخصوص المذكرات القضائية التي تعمل الشرطة على تنفيذها وصلاحيتها بالإضافة إلى صلاحيات الشرطة في تنفيذها إلى الإجراءات الإدارية المتبعة في قسم التنفيذ ، بالإضافة إلى الإجراءات القانونية المتبعة في أقسام التحقيق منذ وصول الشكوى حتى إحالتها إلى النيابة العامة أو جهة الاختصاص وصلاحيات مأموري الضبط القضائي في مباشرة التحقيق وإجراء الكشف والمعاينة وضبط المبرزات وكذلك الأعمال الإدارية بالاستناد إلى نظام التطوير الإداري .
وأضاف البيان أن المحاضرين في الدورة من ضباط شرطة سلفيت في مركز المدينة وهم الرائد حقوقي محمد أبو مصلح والرائد حقوقي محمد المشني مدير قسم التنفيذ و الملازم أول حقوقي  سليمان عثمان مدير قسم التحقيق.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر