الشرطة تنظم ندوة حول الامراض المعدية والنظافة الشخصية لنزلاء مركز الاصلاح والتاهيل في نابلس

الشرطة تنظم ندوة حول الامراض المعدية والنظافة الشخصية لنزلاء مركز الاصلاح والتاهيل في نابلس
تاريخ النشر: 2011/05/11 - 10:37 صباحا
نابلس - نظمت الشرطة اليوم ندوة لنزلاء مركز الاصلاح والتاهيل بالتعاون مع وزارة الصحة ووزارة الداخلية والخدمات الطبية وهيئة التوجيه السياسي في محافظة نابلس .
, وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان الندوة تهدف الى تثقيف النزلاء وتوعيتهم حول مخاطر الامراض المعدية مثل السل والجرب والايدز وغيرها , واضاف البيان ان مديرة شؤون الصحة العامة في مديرية صحة نابلس الدكتورة اميره الهندي شرحت شرحا تفصيليا حول تلك الامراض وطريقة العدوى فيما قدم رئيس قسم التثقيف الصحي احمد سماعنه شرحا حول نمط الحياة الصحي والنظافة الشخصية واهميتها وخطر الاهمال بها .
وحضر هذه الندوة ( 240 ) نزيلا من نزلاء المركز حيث شاركوا في النقاش والاستفسار , حول تلك القضايا .
و قد حضر الندوة مدير المركز الرائد قدري صوافطه وطبيب المركز المقدم زياد البطة , ومدير الارشاد والوعظ في التوجيه السياسي محفوظ عرباسي ومدير العلاقات العامة في شرطة نابلس الرائد اشرف مطلق . من جهته اكد مدير شرطة المحافظة المقدم عمر البزور على اهمية هذه الندوات للنزلاء والتي تاتي ضمن برنامج تاهيل واصلاح النزلاء لاعادة دمجهم في المجتمع , كما تهدف الى توعيتهم من مخاطر العدوى جراء التصرفات الخاطئة والاهمال في النظافة , كما اكد على استمرار هذه الندوات بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات الشريكة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر