وفد فنلندي يزور كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا

وفد فنلندي يزور كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا
تاريخ النشر: 2011/05/11 - 05:42 مساءا
_ أريحا - زار وفد من فنلندا اليوم كلية الشرطة برئاسة السيد بتري منسق القوى البشرية في مركزادارة الازمات في فنلندا  وضباط من بعثة الشرطة الاوروبية في فلسطين. وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن زيارة الوفد تأتي لتعريفهم بعمل كلية الشرطة وكما تهدف للإطلاع عن كثب على سير العمل في الإنشاءات والمباني و برامج الكلية من المشاريع .
واستقبل الوفد مدير الكلية , المقدم زاهر صباح , والرائد عمر بني منية نائب مدير الكلية والملازم اول ابراهيم قواريق من العلاقات العامة والإعلام ، وعدد من ضباط الشرطة
و رحب المقدم صباح, بالوفد الزائر وقدم لهم شرحاً تفصيلاً عن الإستراتيجية العامة للتدريب في الكلية والخطط التنموية للنهوض بالعمل الأكاديمي الشرطي. وسياسة تطوير المناهج التدريبية والتدريسية والتي تتم وفق أسس علمية أكاديمية ممنهجه.
أوضح المقدم صباح للوفد أن الرؤية المستقبلية لقيادة الشرطة الفلسطينية هو بناء مؤسسة شرطية وإنشاء كلية شرطة عصرية نموذجية تواكب عصر التطورات التي ستسهم في بناء شرطة الدولة الفلسطينية بما يليق في تضحيات وطموحات الشعب الفلسطيني .
كما قدم صباح عرضاً عن مراحل تطور الكلية ، وعن البرامج التدريبية التي تنفذها ، بالإضافة إلى أعداد الخريجين والدورات التخصصية التي تتم بمساعدة من الدول الأوروبية والصديقة ، وتلك التي تقوم بها الكلية بمهارات المدربين وضباط الشرطة الفلسطينية المؤهلين علمياً وأكاديمياً.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر