العلاقات العامة بشرطة الخليل تزور مديرية الأوقاف

العلاقات العامة بشرطة الخليل تزور مديرية الأوقاف
تاريخ النشر: 2011/05/12 - 07:36 صباحا
الخليل - زار اليوم مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل الرائد أحمد العطاونة مديرية الأوقاف و اجتمع مع المسؤولين وأئمة المساجدفي مسجد القزازين بالبلدة القديمة.
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن الاجتماع جاء لتناول قضايا التي تهم الأمن الاجتماعي ومن اجل الحفاظ على أبنائنا وإبعادهم عن السلوكيات الانحرافية من خلال تقديم النصائح والإرشادات لهم عن طريق الدروس الدينية وخطب الجمعة من قبل الأئمة " .
وأضاف البيان بأنه قد تم تناول موضوع الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وسلوكيات الأبناء وضرورة متابعتهم وبيان كيفية التعامل معهم في حال مواجهتهم للصعوبات والمشاكل داخل المجتمع , كما تم الحديث عن الخلافات والمشاجرات العائلية ودور رجال الدين في تقديم النصائح والعبر للمواطنين للابتعاد بهم عنها وحل المشاكل من خلال التفاهم والتسامح والقانون .
وتناول الاجتماع أهمية استمرارية هذه اللقاءات لما لها من دور كبير في تعزيز العلاقة ودور المؤسسات في العمل التكاملي وحتى نستطيع أن نوصل الكلمة الطيبة والحكمة لكافة فئات المجتمع لأن الإنسان أغلى ما نملك .
وقد حضر الاجتماع مدير الدائرة السيد زيد الجعبري ومدير المساجد جميل أبو داوود ورئيس قسم المساجد محمد سمير دويك ورئيس قسم الوعظ والإرشاد فلاح ناصر الدين.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر