لقاء بين الشرطة والنيابة لبحث سبل التعاون المشترك في أريحا

لقاء بين الشرطة والنيابة لبحث سبل التعاون المشترك في أريحا
تاريخ النشر: 2011/05/12 - 09:33 صباحا
أريحا - بحث المقدم حقوقي محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك لتفعيل العمل الأمني بين الشرطة والنيابة خلال زيارة رئيس النيابة الأستاذ وائل لافي إلى مديرية شرطة المحافظة.وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن هذا الاجتماع يأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بين الشرطة والنيابة وبين كافة مؤسسات المجتمع المحلي لبحث كافة السبل لتعزيز وترسيخ سيادة القانون.
وأكد المقدم صلاح الدين , خلال اللقاء، أن الشرطة تعمل ليل نهار من اجل دعم القانون وتنفيذ مفرداته وتفعيل سبل التعاون المشترك في مجال العمل الأمني ،وتنفيذ أوامر القبض بأسرع وقت ممكن، مشيراً إلى أن كافة إدارات وأقسام الشرطة تعمل على قلب رجل واحد لتقديم أفضل الخدمات للمواطن وتوفير الأمن والاستقرار له.
وأوضح, صلاح الدين, سعي جهاز الشرطة الجاد لبسط الأمن وإحلال النظام والقانون، وذلك من اجل الحفاظ على الأمن والاستقرار في المدينة وحماية الممتلكات الخاصة والعامة وتفويت الفرصة على العابثين بأمن الوطن والمواطن وعدم السماح لهم في تحقيق مأربهم ومطاردتهم وتقديمهم إلى العدالة.
و من جهته قال الأستاذ لافي” أن هذه الزيارة التي تعمل على تعزيز وتوثيق الروابط بين النيابة والشرطة في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين, وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به ضباط التحقيق وخبرتهم العالية في مجال عملهم وكذلك الدور الذي تلعبه الشرطة بصورة عامة في استتباب الأمن وإنجاز القضايا بمهنيه عاليه .
و أثنى على العلاقة التكاملية و المتينة ما بين مؤسسة الشرطة والنيابة في تحقيق الأمن والعدالة للمواطنين ولما فيه مصلحة عامة والسعي الدائم على الحافظ على الأمن والنظام العام واستقرار المجتمع.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر