شرطة نابلس وطوباس تشاركان في تكريم المشاركين في مخيم ابناء شهداء جبل النار

شرطة نابلس وطوباس تشاركان في تكريم المشاركين في مخيم ابناء شهداء جبل النار
تاريخ النشر: 2011/05/14 - 12:07 مساءا
نابلس / طوباس - شارك المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس والمقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس في حفل تكريم المشاركين في مخيم أبناء شهداء جبل النار الثاني والمنعقد في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة من خلال مؤسسة الأشبال والزهرات التابعة لحركة فتح إقليم نابلس .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن المقدم البزور ألقى كلمة الشرطة أكد خلالها على قدسية الشهداء, والواجب تجاه أبنائهم وأسرهم مؤكدا على استعداد الشرطة الدائم لدعم ورعاية مثل هذه الفعاليات والمخيمات والوقوف الى جانب أبناء الشهداء ورسم البسمة على وجوههم .
من جهتها شكرت السيدة سلوى رمضان الشرطة الفلسطينية وعلى رأسها اللواء حازم عطاالله على ما قدمته الشرطة خلال إقامة المخيم وتوزيع الهدايا على المشاركين , كما شكرت المقدم البزور على تفاعله وتجاوبه لرعاية المخيم باسم الشرطة وتقديم كل الدعم والعون في ذلك , كما شكرت شرطة طوباس بمديرها المقدم سليمان على مشاركته واهتمامه بهذا المخيم وأبناء الشهداء .
وفي نهاية الحفل قام مديري الشرطة بتكريم المشاركين وتوزيع الهدايا وميداليات الشرطة عليهم . يذكر أن ( 80 ) شبلا وزهرة من أبناء الشهداء شاركوا في المخيم على مدار الثلاثة أيام الماضية والذي أقيم تحت رعاية الشرطة عبر مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم نابلس .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر