العميد المسيمي : مهمتنا في الشرطة الفلسطينية التقدم بالعمل الى الأمام حتى الدولة المستقلة

العميد المسيمي : مهمتنا في الشرطة الفلسطينية التقدم بالعمل الى الأمام حتى الدولة المستقلة
تاريخ النشر: 2011/05/15 - 08:46 صباحا
رام الله / نابلس - أكد نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية العميد جهاد المسيمي ان الشرطة الفلسطينية أمامها تحديات ويجب عدم التوقف وإنما الاستمرار في التقدم والرقي حتى الوصول الى الدولة الفلسطينية .
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها العميد المسيمي لشرطة محافظة رام الله والبيرة اجتمع خلالها مع مدير شرطة المحافظة المقدم عبد اللطيف القدومي  ومدراء المراكز والأقسام والفروع .
وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان العميد المسيمي اكد خلال حديثه ان جهاز الشرطة تلقى التدريبات العلمية و السلوكية وانه يتكامل مع باقي اذرع المؤسسة الأمنية والتي أثبتت جاهزيتها لتكون شرطة وامن الدولة المستقلة .
وأضاف البيان ان الشرطة عملت بمهنية وعلى أسس علمية ومبادئ سلوكية محددة وعقيدتها معلنة وهي شرطة الدولة القادمة ولهذا لن يكون هناك اي تغيير على عملها الذي أثبتت من خلاله انها قادرة على حفظ امن الوطن والمواطن . وتطرق العميد المسيمي الى الوضع السياسي مؤكدا على دور منظمة التحرير الفلسطينية في قيادة الشعب الفلسطيني وباعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني .
وأشار البيان ان مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة المقدم عبد اللطيف القدومي كان في استقبال العميد المسيمي حيث رحب به باسمه وباسم كافة مرتبات شرطة المحافظة . وفي نابلس زار العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة  شرطة محافظة  حيث كان باستقباله نائب مدير شرطة المحافظة  المقدم ياسر ابو حنانه ومدراء الادرات والأقسام حيث اجتمع بهم و نقل اليهم تحيات سيادة اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة .
واستعرض الأوضاع بالمنطقة واستحقاقات المرحلة القادمة ودور الشرطة في حفظ الأمن والنظام  مؤكدا عل قيام الشرطة بدورها الوطني  وعدم تأثر عملها بتأخير الرواتب مؤكدا على العمل الوطني والانتمائي لمنتسبي الأجهزة الامنيه .
وتطرق العميد الميسمي الى المستجدات على الساحة العربية وتأثيرها على القضية الفلسطينية وحرص القيادة السياسية الامنيه على الحفاظ على وحدة أبناء شعبنا بمواجهة التحديات القادمة وأهاب بجميع منتسبي الشرطة بالتزامهم وانضباطهم داعيا إياهم عدم التساوق مع بعض الإشاعات التي من شانها النيل من قوة وعزيمة أبناء المؤسسة الامنيه .
وفي نهاية الاجتماع استمع المسيمي الى استفسارات ومداخلات بعض الضباط وأجاب عليها .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر