الشرطة تشارك في المهرجان المركزي بذكرى النكبة في طوباس

الشرطة تشارك في المهرجان المركزي بذكرى النكبة في طوباس
تاريخ النشر: 2011/05/15 - 02:05 مساءا
طوباس - ضمن فعاليات ذكرى النكبة 63 شاركت شرطة محافظة طوباس بالمهرجان الجماهيري للنكبة وبمشاركة مختلف المؤسسات والشخصيات وأهالي المحافظة في مدرسة أبو ذر الغفاري  بالمحافظة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن  جماهير غفيره شاركت بالمهرجان والذي تم تحت رعاية عطوفة محافظ طوباس وبحضور المقدم مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية إقليم فتح طوباس , ومدير مديرية التربية والتعليم ورئيس بلدية طوباس و رئيس اللجنة الشعبية في مخيم الفارعة و ممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية وأهالي المحافظة ، و ذلك إحياء للذكرى  (63) للنكبة  .
وتم إلقاء عدة كلمات أكدوا خلالها  بان المحتلين يراهنون على أن الجيل الأكبر سيموت، والجيل الأصغر سينسى، إلا أن الفلسطينيين مع مرور الأيام يصبحون أكثر تمسكًا بحق العودة.
بدوره أكد المقدم سليمان أننا نحيي هذه الذكرى  من كل عام لنجدد العهد مع اللاجئين والأسرى والشهداء ، ومؤكدين على أن شعبنا قادر على أن يرسم مستقبله وان يقدم كل التضحيات  و مضيفا أن الشعب الفلسطيني متمسك بثوابته الوطنية ولا بد أن تأتي اللحظة التي نقيم فيها دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف  .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر