الشرطة تشارك في لقاء مفتوح لبحث تعثر المشاريع وبطء تنفيذها وازمة السير في رام الله

الشرطة تشارك في لقاء مفتوح لبحث تعثر المشاريع وبطء تنفيذها وازمة السير في رام الله
تاريخ النشر: 2011/05/18 - 08:00 صباحا
رام الله-  شارك مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة المقدم عبد اللطيف القدومي  وعدد من الضباط في لقاء موسع التقى فيه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح  د.جمال محيسن بنائب محافظة رام الله وممثل لوزارة الحكم المحلي ومدير بلدية رام الله  وممثلا عن الغرفة التجارية وممثلين عن فعاليات رام الله والبيرة   وجمع من  المواطنين والتجار وكوادر من التعبئة والتنظيم
واكد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه تم مناقشة كافة المشاكل والمعيقات التي يعاني منها المواطن في محافظة رام الله والبيرة ، خلال اللقاء الذي جاء بناء على طلب من فعاليات رام الله والغرفة التجارية وبتنسيق من لجنة العلاقات العامة في التعبئة والتنظيم
وأكد  د جمال محيسن على اهتمام حركة فتح بمشاكل المواطنين والعمل على متابعة إيجاد الحلول الجذرية لها وأكد المحيسن على أهمية الدور الرياديالذي تقوم به كافة الفعاليات والمؤسسات بدأ بالمحافظة والبلدية وغرفة التجارة وجهاز الشرطة الذين يبذلون كافة الجهود للوصول بمحافظة رام الله والبيرة الى مصاف المدن المتقدمة  وأشاد بدور جهاز الشرطة الذي سخر كل طاقاته وإمكانياته لخدمة الشعب الفلسطيني في كافة المحافظات.
مؤكدا على دعم الجميع  لجهاز الشرطة بما يخدم آمال وطموحات شعبنا الفلسطيني  وتعزيز دور الشرطة في الحفاظ على امن وممتلكات المواطن وحفظ النظام وتطبيق القانون.
المقدم عبد اللطيف ألقدومي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة  ناشد المواطنين والسائقين وقال ان المشكلة ليست بإشارات المرور ونقصانها وإنما بعدم تقيد المواطن بها ، وأضاف المقدم القدومي ان جهاز الشرطة يعمل بكل إمكانياته  لتوفير كل وسائل الأمن والراحة للمواطن . و أن أزمة المرور في محافظة رام الله والبيرة ناجمة عن أسباب خارجة عن إرادة الجميع بسبب ضيق الطرق وكثرة تفرعاتها .
واضاف " يجب أن لا يلقى باللوم على الشرطة دائما ، وعلى المواطنين الاهتمام بالتربية والثقافة البيتية والأسرية اتجاه السلوكيات والتقيد بالالتزام بقوانين السير في الأماكن العامة."
وفي نهاية اللقاء تحدث حمدان ألبرغوثي نائب محافظ رام الله .عن أهمية دور البلديات في إيجاد مواقف للسيارات خارج مركز المدينة  الأمر الذي يسهم في تخفيف معاناة المواطن وتخفيف حدة الأزمات . وتمنى على المواطنين ان يطرحوا مشاكلهم بشكل يتوافق مع إمكانيات الجهات المعنية  وبدون مغالاة ومبالغة. ووعد بان تأخذ المحافظة بكل التوصيات والعمل على إيجاد حلول لها بالتنسيق مع كل الجهات المختصة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر