الشرطة تشارك مدرسة الحنان للصم والبكم في حفلها السنوي في جنين

الشرطة تشارك مدرسة الحنان للصم والبكم في حفلها السنوي في جنين
تاريخ النشر: 2011/05/18 - 11:36 صباحا
جنين – شاركت الشرطة اليوم في فعاليات الحفل السنوي الذي تقيمه وتنظمه مدرسة الحنان للصم والبكم في قاعة الأمير للأفراح في مدينة جنين . و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه نائب محافظ جنين السيد عبد الله بركات شارك في الفعاليات و الرائد مجاهد ربايعة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة و ممثلا عن مدير شرطة المحافظة والسيدة سلام الطاهر مديرة تربية جنين الأستاذ فيصل سمور نائب مدير مدرسة الحنان وعدد من الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة .
وخلال الحفل تم إلقاء عدد من الكلمات من قبل عدد من المشاركين والذين أكدوا فيها على  أن هذه الشريحة من المجتمع ممن فقدوا نعمة الكلام والسمع هم جزء فاعل في المجتمع للقدرات الأخرى والإبداعات التي يمكن أن يقدموها للمجتمع من خلال المثابرة على العلم والمعرفة وان الإنسان يرقى بفكره وتقدمه في علومه التي يحصل عليها بالجد والمثابرة وان هؤلاء الطلبة مصدر فخر واحترام لتحديهم الإعاقة النطقية والسمعية وتعلم المهارات والمواهب التي تمكنهم من الانخراط في المجتمع والتفاعل فيه .
وقد تخلل الحفل تقديم الفقرات الفنية من دبكات وعروض فنية من قبل طلاب المدرسة والتي أسعدت المشاركين في هذه الفعالية كما تم تكريم أوائل الطلبة في المدرسة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر