العميد جهاد المسيمي " أصبحنا على جاهزية كبيرة لشرطة الدولة الفلسطينية .. وضباطنا ذو كفاءة عالية "

العميد جهاد المسيمي " أصبحنا على جاهزية كبيرة لشرطة الدولة الفلسطينية .. وضباطنا ذو كفاءة عالية  "
تاريخ النشر: 2011/05/21 - 03:36 مساءا
ضواحي القدس – زار اليوم العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية شرطة ضواحي القدس والتقى بمديرها المقدم حقوقي عماد ياسين ونائبه وعددا من مدراء الادارات والاقسام .
وافاد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام ان العميد المسيمي وخلال لقائه بمدير شرطة المحافظة ومدراء الادارات والاقسام فيها شدد على الكفاءة العالية التي اصبح عليها ضباط الشرطة في كافة المجالات والاقسام وان الشرطة الفلسطينية اصبحت على جاهزية كبيرة ومستعدة لشرطة الدولة الفلسطينية .
كما تحدث سيادته عن الوضع السياسي الراهن والحالة الأمنية التي وصل اليها المواطن الفلسطيني من خلال العمل الدؤوب للشرطة ,كما شدد ايضا على اهمية التفاعل الجيد والكبير مع المواطن الفلسطيني واحترامه وصون كرامته التي هي جزء من قيم مؤسسة الشرطة الفلسطينية .
هذا واوضح سيادته ان من القيم الاستراتيجية لمؤسسة الشرطة الفلسطينية هي صون الحريات والحقوق الاساسية للمواطن الفلسطيني من خلال القانون .
هذا واستمع سيادته الى اراء وحديث عددا من الضباط الذين تحدثوا بشكل عام عن آلية تطوير عمل مؤسسة الشرطة بشكل اكبر الامر الذين يحقق نتيجة افضل تعود بالفائدة على المواطن الفلسطيني بالدرجة الأولى الذي هو جل اهتمام مؤسسة الشرطة الفلسطينية.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر