شرطة ضواحي القدس تنظم محاضرة حول الانضباط السلوكي

شرطة ضواحي القدس تنظم محاضرة حول الانضباط  السلوكي
تاريخ النشر: 2011/05/21 - 03:58 مساءا
ضواحي القدس – القى الرائد ايمن حمدان اليوم محاضرة حول الانضباط السلوكي لعدد من ضباط وضباط صف وافراد شرطة ضواحي القدس.
وافاد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الرائد ايمن حمدان تحدث عن الانضباط وشرح تعريفه وسماته وبين ايضا ميزاته التي تظهر على رجل الشرطة .
كمات تطرق ايضا بالحديث عن عناصر السلوك الانضباطي ومظاهره , والحديث ايضا عن المراجعة المستمرة للمهمات التي تقوم بها الشرطة سواء على مستوى شرطة المحافظة ككل او على مستوى مجموعة من الضباط بمهمة خاصة او أي عمل اخر وذلك  من اجل تفادي الوقوع في الأخطاء في المرات القادمة ومن اجل الحصول على نتائج افضل في المرات القادمة.
هذا وجرى نقاش وحوار بين المحاضر والضباط وضباط الصف والإفراد الذين حضروا المحاضرة تم من خلالها طرح عدد من القضايا ومناقشتها وتوضيح بعض المفاهيم الخاطئة لعدة امور تتعلق بالانضباط والامن . هذا وكان قسم التوجيه السياسي في شرطة ضواحي القدس قد نظم هذه المحاضرة بالتعاون مع الادارة العامة لامن الشرطة.
ومن جهة اخرى كرم المقدم حقوقي عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس اليوم كل من الرائد صالح البرغوثي  والرائد ايمن حمدان اللذان شغلا منصب مدير امن الشرطة في شرطة ضواحي القدس سابقا.
وافاد البيان ان المقدم ياسين شكر الضباط المذكورين على ما قاموا به من نقلة جريئة ونوعية في اداء امن الشرطة في شرطة ضواحي بالرغم من وضع الشرطة الخاص والمختلف عن باقي المحافظات الا انهم عملوا بشكل كبير ورائع واننا في شرطة الضواحي قد لمسنا تغييرا كبير في اداء ضباط وضباط صف وافراد الشرطة الامر الذي انعكس بشكل ايجابي وكبير على المواطن الفلسطيني الذي اصبح يحترم الشرطي الفلسطيني ويقدر وظيفته ومهامه لان الشرطي يحترم المواطن ويصون كرامته ويحفظ حقوقه ويتعامل معه فقط ضمن القانون.
هذا وبدوره شكر الرائد صالح البرغوثي والرائد ايمن حمدان المقدم ياسين على هذه اللفتة الرائعة منه مؤكدين ان هذا يؤكد مدى تفاعل مدير شرطة المحافظة معه ضباطه وطاقمه وتواصله معهم مما يحقق نتائج افضل على مستوى الاداء لهم .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر