الشرطة تنظم محاضرة حول مكافحة المخدرات لمنتسبي الأمن الوطني في جنين

الشرطة تنظم محاضرة حول مكافحة المخدرات لمنتسبي الأمن الوطني في جنين
تاريخ النشر: 2011/05/23 - 12:29 مساءا
جنين – نظم فرع مكافحة المخدرات بالتنسيق مع فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وفرع العلاقات العامة وفرع التوجيه السياسي والوطني في قيادة قوات الأمن الوطني محاضرة لمكافحة المخدرات في مقر قيادة المنطقة لعدد من ضباط وضباط صف وأفراد قوات الأمن الوطني العاملة في محافظة جنين .
وقد شارك في هذه المحاضرة الرائد لطفي اشتيه مدير فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة والرائد محمود علاونة مدير فرع العلاقات العامة في قيادة الأمن الوطني والرائد حكمت أبو سلامه مدير فرع التوجيه السياسي والوطني وضابط وضابط صف وأفراد من قوات الأمن الوطني .
وقد بدء المحاضرة بكلمة للرائد لطفي اشتيه أكد فيها أهمية التواصل مابين الأجهزة الأمنية لتحقيق مصلحة المواطن وأمنه وأمانه وشكر قيادة المنطقة الممثلة بالعميد راضي عصيدة قائد المنطقة والذي يبادر دائما مع جهاز الشرطة و باقي الأجهزة الأمنية لما فيه خير المحافظة وأمنها وأمانها .
وقدم مادة المحاضرة الملازم عبد الكريم خمايسة من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة والذي تحدث فيها عن ماهية وطبيعة المخدرات وتواجدها وأشكالها التي تكون إما طبيعية أو مصنعة وقد تم استخدام تقنية عرض الشرائح لتوضيح و إيصال فكرة المحاضرة بالإضافة إلى آثارها الخطيرة على المجتمع والفرد وضرورة دراية أي رجل امن بأنواعها وأشكالها وكيفية تخزينها وتهريبها لحماية المجتمع من هذه الآفة الخطيرة .
وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة بان جهاز الشرطة على الجاهزية الدائمة والمستمرة لتقديم كل ما يحتاجه أشقائنا في الأجهزة الأمنية الأخرى في المحافظة من معلومة شرطية وتقديمها في سبيل خدمة الوطن والمواطن وان مثل هذه المحاضرة في قيادة المنطقة توطد لغة التفاهم والتنسيق الدائم بين أجهزة الجسد الواحد والتي تتكاتف معا لخير المواطن والوطن .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر