خلال زيارته لشرطة نابلس : المدير العام للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال يشيد بأداء وإجراءات الشرطة .

خلال زيارته لشرطة نابلس : المدير العام للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال يشيد بأداء وإجراءات الشرطة .
تاريخ النشر: 2011/05/24 - 09:05 صباحا
نابلس - أشاد السيد رفعت عوده قسيس المدير العام للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال بأداء وإجراءات الشرطة خاصة فيما يتعلق بقضايا الأطفال وحقوقهم , كما أشار إلى التطور الكبير الذي يشهده جهاز الشرطة والذي يستحق كل الاحترام والتقدير جاء ذلك خلال زيارة لوفد من الحركة لشرطة محافظة نابلس.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس استقبل الوفد الزائر مرحبا بهم كما ابلغهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وشكرهم على هذه الزيارة .
وأشار المقدم البزور إلى اهتمام قيادة الشرطة بقضايا الأطفال والتعامل معها وفق معايير خاصة تراعي طفولتهم , من خلال استحداث أقسام جديدة ذات علاقة , كما أكد المقدم البزور على حرص الشرطة على تأهيل ومعالجة قضاياهم بالتعاون والشراكة مع المؤسسات ذات العلاقة مثل الشؤون الاجتماعية والحركة العالمية للدفاع عن الأطفال والتربية والتعليم ووزارة الأوقاف وأية مؤسسة أخرى تعنى بشؤونهم , مبديا الاستعداد للمشاركة والمساعدة في أي موضوع له علاقة بتأهيل ودمج الأحداث خوفا من جنوحهم .
من جهته استعرض قسيس نشاطات الحركة وأعمالها المتعددة على المستوى العالمي والمحلي وما تقدمه هذه المؤسسة من برامج هادفة وهامة لدعم الأطفال وحمايتهم في جميع الظروف والمتغيرات .
كما أعرب أعضاء الوفد عن ارتياحهم حول العلاقة مع الشرطة والدور المشترك للبحث في القضايا ومعالجتها بطريقة علمية ومهنية , لافتين الى عقد بعض ورش العمل لتطوير العلاقة وتوسيع النشاطات لتشمل الأحياء واللقاءات المفتوحة مع الأهالي والمجتمع المحلي بشكل عام .
رافق المدير العام كل من رياض عرار مدير برنامج الحماية والتفعيل المجتمعي , وخالد قزمار المستشار القانوني للحركة , وسوسن صلاحات محامية مكتب نابلس , وسامر عجعج منسق مكتب نابلس , فيما حضر من الشرطة كل من الرائد قدري صوافطة مدير مركز الإصلاح والتأهيل , والرائد غادة طبعوني مديرة شرطة الأحداث , والرائد اشرف مطلق مدير فرع العلاقات العامة والملازم نصار مزيون من وحدة حماية الأسرة .
وفي نهاية الزيارة شكر السيد قسيس مدير الشرطة على حسن الاستقبال والتعاون .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر