الشرطة تلقي القبض على 19 شخص بتهم مختلفة في الخليل

تاريخ النشر: 2011/05/24 - 05:08 مساءا
الخليل – ألقت الشرطة القبض اليوم على 19 شخص بتهم مختلفة في محافظة الخليل .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان شرطة المباحث كشفت ملابسات سرقة 2 كوب خشب بناء في ورشة بمدينة الخليل وألقت القبض على المشتبه به وضبطت الأخشاب المسروقة من الورشة " .
وأضاف البيان بأن التحقيقات الأولية في القضية بينت أن المشتبه به قام بفك الأخشاب من السقف وتحميله بمركبة ووضعه داخل منزله . حيث أنكر في البداية بأنه الفاعل , وخلال متابعة المعلومة والبحث والتحري تم جمع الاستدلالات التي تدينه وتم ضبط هذه المسروقات في منزله .
وفي سياق آخر ألقت الشرطة القبض على 9 أشخاص يوجد بحقهم قضايا منها سرقة كوفي شوب على عدة أيام ومن المسروقات ريسيفر ومبالغ مالية وأدوات أخرى , كما تم الكشف عن الأشخاص الذين ارتكبوا أفعال الإيذاء البليغ وإلحاق الضرر بمال الغير والتهديد .
ومن جهة أخرى سيطرت شرطة الخليل اليوم على شجار وقع في بلدة بيت عوا غرب مدينة الخليل والقت القبض على 9 اشخاص للاشتباه بهم بالمشاركة فيه ، ونتج عن الشجار اصابة اثنين نقلوا الى العيادات الصحية للعلاج .
واوضح البيان أن قسم العمليات الشرطة  تلقى بلاغ عبر الهاتف حول وجود شجار في بلدة بيت عوا ، مباشرة تحركت قوة من الشرطة وسيطرت على الشجار وفضت المتشاجرين وقبضت على 9 اشخاص ممن تسببوا في وقوع الاحداث والشجار و استخدموا الحجارة والعصي وبعض الأدوات الحادة  مما ادى الى اصابة اثنين ".
واشار البيان ان التحقيقات الاولية اظهرت ان سبب الشجار خلاف على شق شارع يوصل المتخاصمين على اراضيهم .
و اكد البيان انه تم احالة المشتبه بهم الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر