وفد من بلدية و مدرسة بنات كفر ثلث الثانوية يشيد بشرطة قلقيلية

تاريخ النشر: 2011/05/24 - 05:51 مساءا
قلقيلية - أشاد وفد من بلدية ومدرسة بنات كفر ثلث الثانوية بالشرطة اليوم في قلقيلية.جاء ذلك أثناء زيارة الوفد الذي ترأسه رئيس بلدية كفر ثلث السيد حسين الصيفي وعائدة موافي مديرة مدرسة بنات كفر ثلث الثانوية لمركز شرطة كفر ثلث حيث كان في استقبالهم ولقائهم الرائد صفوان برهم مدير المركز وعدد من الضباط.
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن موافي تقدمت بدرع شكر وتقدير لمركز شرطة ثلث عبرت فيه عن إعجابها بأداء المركز وتواصله مع المؤسسات بشكل عام والمدارس بشكل خاص ومدى التعاون الذي تقدمه الشرطة في دعم المسيرة التعليمية.
كما أشار الصيفي إلى الأداء المتميز لشرطة المحافظة واهتمام قيادتها في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتواصل الدائم مع الفعاليات والمؤسسات في المحافظة وشكروا مدير المركز على اهتمامه بالقضايا التي تخدم المصلحة العامة وتقدموا بالشكر والتقدير لمدير شرطة المحافظة على متابعته للشرطة وتواصله مع المؤسسات وعمله الدائم على حل كل الإشكاليات التي من شأنها أن تعيق عملهم.
من جانبه نقل لهم برهم تحيات مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك وأكد على أن جهاز الشرطة سيظل يسعى لتقديم كل ما شأنه خدمة المواطنين والمؤسسات بشكل متميز.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر