الشرطة و الضابطة الجمركية يضبطان لحوم فاسدة في الخليل

الشرطة و الضابطة الجمركية يضبطان لحوم فاسدة في الخليل
تاريخ النشر: 2011/05/25 - 09:03 صباحا
الخليل – ضبطت الشرطة وبالتعاون مع الضابطة الجمركية كميات من اللحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي في محال تجارية بمنطقة حارة الشيخ بمدينة الخليل.
وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة ” تحركت شرطة البلدة القديمة والضابطة الجمركية إلى المحلات التجارية للتأكد من التزام أصحابها بتوفير الشروط الصحية والسلامة العامة وخلال عمليات التفتيش تم ضبط كميات مختلفة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وبعضها غير معروف تاريخ إنتاجها او انتهائها " .
وأضاف البيان إنها شملت لحوم مشكلة بوزن 270 كغم منهية الصلاحية وأنواع أخرى من لحمة الخروف والعجل وشرائح اللحمة ، كما تم ضبط أنواع مختلفة من اللالبان والقهوة والشوكلاته والجبنه وجميعها منتهية الصلاحية ولا تصلح للاستخدام الإنساني.
وأكد البيان انه تم نقل جميع الكميات من المواد الغذائية الى الضابطة الجمركية لاستكمال الإجراءات القانونية مع اصطحاب المحال التجارية  .
وتناشد الشرطة جميع المواطنين من التأكد من تاريخ الإنتاج والانتهاء من أي سلعة يقومون بشرائها والإبلاغ عبر رقم 100 المجاني عن أي محل تجاري بداخله مواد فاسدة وذلك للحفاظ على حياتهم و سلامتهم.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر