الشرطة تنهي استعدادها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة .

تاريخ النشر: 2011/05/26 - 11:45 صباحا
طولكرم – أنهت الشرطة اليوم استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة في طولكرم. وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام أن شرطة محافظة طولكرم أنهت استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة , و بلغ عدد القاعات التي ستستقبل الطلبة أثناء الامتحانات (41)  قاعة موزعة على مختلف المدارس في المحافظة مع العلم أن الطلبة الذين سيتقدمون لامتحان الثانوية العامة (3711) طالب وطالبة في محافظة طولكرم .
و ستشرف الشرطة على أمن سير الامتحانات وستنشر قوتها على جميع المدارس لتوفير كل الظروف الهادئة في محيط المدارس , و كما ستقوم بتأمين حراسة مديرية التربية والتعليم على مدار الساعة.
و أشار البيان أن فرع عمليات الشرطة في المحافظة سيشرف و يتابع جميع القوة المشاركة في تامين سير الامتحانات بالمحافظة اعتمادا على خطة شامله أعدت بتعليمات مدير شرطة المحافظة مؤكدا انهم على استعداد تام لاستقبال أي ملاحظات أو شكاوى من خلال الرقم المجاني 100
وأكد المقدم حقوقي معروف البربري مدير شرطة محافظة طولكرم أن امتحان الثانوية العامة هدف عام ومصلحة وطنية عليا يجب على الجميع مد يد العون لإنجاحه وتوفير الأجواء البعيدة عن الضوضاء وعدم إقلاق الراحة العامة حتى تتوفر الظروف التي تعطي الطالب أجواء هادئة أثناء تقديم الامتحانات.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر