وفد من الشرطة الألمانية والأمريكية يزور مديرية شرطة جنين

وفد من الشرطة الألمانية والأمريكية يزور مديرية شرطة جنين
تاريخ النشر: 2011/05/26 - 11:48 صباحا
جنين – زار وفد من ألماني مبعوث من وزارة الداخلية الألمانية ووفد من ووزارة الداخلية الأمريكية مديرية شرطة محافظة جنين حيث كان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم مهند صوان نائب مدير شرطة المحافظة.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه تم الحديث حول المراحل والخطوات التي تمت في مراحل بناء مراكز الشرطة المزمع إنشائها في عدد من قرى وبلدات المحافظة وكان ذلك بحضور الرائد محمد سمور مدير الإنشاءات في الشرطة  والرائد احمد كرم مدير فرع الشؤون الإدارية في شرطة المحافظة.
والتأكيد من جانب الوفد الضيف على ضرورة التسريع وتقديم  كل ما يلزم من امكانات لتجهيز هذه المراكز لما لها من أهمية واثر على امن المواطن وأمانه وتقديم الخدمة الأمثل وتوفير الوقت على كل مواطن .
وقد أكد المقدم مهند صوان على المتابعة الحثيثة والمستمرة من قبل جهاز الشرطة في المحافظة لوتيرة العمل في إنشاء هذه المراكز من خلال متابعة فرع الشؤون الإدارية لها ومراكز الشرطة التي تقع مناطق البناء ضمن اختصاصها وان الهدف في إنجاز هذه المباني هو خدمة المواطن وأمنه وان الثقة العالية التي يوليها لنا مواطننا والتي تطورت بسب تطور الأداء ومهنيته تحتم علينا إيجاد كل ما هو أفضل  لخدمته وكذلك التأكيد على شكرنا لكل الدول التي تساندنا ماديا ومعنويا لنحقق جهاز شرطة مثالي في امكاناته وتدريبه وقدراته لنبقى على مستوى الثقة والمسؤولية العالية التي عهدها بها مواطننا الفلسطيني .
علما بان الوفد الضيف كان قد قام بزيارة إلى موقع البناء لمراكز الشرطة في بلدة جبع وبلدة عرابة وبلدة اليامون واطلع على مراحل البناء والتقى بالمهندسين المسؤولين عن عمليات الإنشاء فيها ومناقشتهم حول مراحل البناء.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر