الشرطة تكرم مدير فرع المرور في شرطة جنين ووجهاء عشائر طوباس

الشرطة  تكرم مدير فرع المرور في شرطة جنين ووجهاء عشائر طوباس
تاريخ النشر: 2011/05/28 - 01:17 مساءا
طوباس – كرم المقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس الرائد لؤي شعبان مدير فرع المرور بمحافظة جنين , بحضور مدراء الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة المحافظة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم مقداد قدم درع شكر و تقدير للرائد لؤي شعبان  تقديراً للجهود التي بذلها في إثناء توليه مدير فرع المرور في  شرطة محافظة طوباس ، مشيداً بالدور الكبير الذي عززه في حفظ الأمن والاستقرار من خلال العمل الدؤوب والجهد المتواصل وبناء العلاقة الجيدة والمميزة والمتواصلة بين منتسبي المؤسسة الشرطية من جهة ، وباقي المؤسسات المحلية في المحافظة من جهة أخرى .
وفي سياق متصل كرمت اليوم شرطة محافظة طوباس لجنة الخير و الإصلاح في مدينة طوباس , خلال زيارة قام بها المقدم سليمان وعدد من مدراء الإدارات و الأقسام إلى ديوان آل ابو محسن  في المدينة ، حيث كان باستقبالهم  وجهاء العائلات وممثلي العشائر في المدينة.
وتأتي  تقديرا للدور الهام و الميز التي  تقوم به لجان الإصلاح في المحافظة بإصلاح  ذات البين و فض النزاعات والخلافات الاجتماعية بين المواطنين والتي ساهمت إلى حد كبير في استتباب الأمن وفرض النظام وتعزيز السلم المجتمعي . وتم تقديم درع تقدير إلى وجهاء العشائر  وشهادة تقديرية إلى الحاج ابو قدري عضو لجنة الإصلاح في فلسطين ، وكذلك تم تقديم درع تقديري لمدير شرطة محافظة طوباس المقدم سليمان ولمديرية شرطة المحافظة من وجهاء وأهالي مدينة طوباس تقديرا لهم في حفظ الأمن والاستقرار العام .
من جهته نقل المقدم سليمان إلى وجهاء وأهالي مدينة طوباس تحيات و تقدير السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، مشيدا بجهودهم في مساندة الأجهزة الأمنية و من ضمنها جهاز الشرطة ، في إرساء قواعد الأمن و النظام، مثمنا دورهم الريادي في حل النزاعات العائلية ، خصوصا و أن محافظة طوباس تمتاز بالطابع العشائري ، ما يسهل بالدرجة الأولى عمل الشرطة والمحاكم على حد سواء .
من جهته تحدث الحاج أبو قدري ممثلا عن الحضور ، شاكرا الشرطة على هذه اللفته الكريمة التي من شأنها تعزز العمل الجماعي والمشترك للحفاظ على وطننا الغالي ، مثمنا دور شرطة طوباس في حفظ الأمن والآمان العام واستقرار المحافظة ، والذي يستشعره جميع المواطنين .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر