اختتام مشروع السلامة المرورية في شرطة طولكرم

اختتام مشروع السلامة المرورية في شرطة طولكرم
تاريخ النشر: 2011/05/30 - 09:15 صباحا
طولكرم - شاركت شرطة محافظة طولكرم اليوم في الحفل الختامي لمشروع السلامة المرورية في محافظة طولكرم والذي شارك في  تنفيذه إدارة المرور في شرطة المحافظة والمجلس الأعلى للمرور  ووزارة النقل والمواصلات  والتربية والتعليم  والحكم المحلي .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه حضر الاحتفال  سمير نايفة ممثلا عن محافظ طولكرم ومدير إدارة المرور في شرطة طولكرم الرائد ماهر جبر وممثلة عن وزارة التربية والتعليم نائلة فحماوي ومدراء المدارس وأولياء الأمور وعدد من الطلبة الذين شاركوا في البرنامج وممثلي عن المؤسسات المحلية .
وأكد البيان آن البرنامج بدا بتاريخ 15/9/2010 حتى تاريخ 15/5/2011 وشمل البرنامج (21) مدرسة في المحافظة حيث استفاد من البرنامج أكثر من (4000) طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية وركز البرنامج على توعية طلبة المدارس في المحافظة في كيفية التعامل مع إشارات المرور والمركبات.
وأكد مدير المرور  الرائد/ جبر خلال كلمته على أن قيادة الشرطة تولي أهمية كبير لبرامج التوعية المرورية  لطلبتنا وذلك لما لها من اثر في  الحفاظ على حياتهم  من خلال معرفتهم في كيفية التعامل مع إشارات المرور والشارع. وفي نهاية الاحتفال كرم مجلس المرور الأعلى في محافظة طولكرم إدارة فرع المرور في المحافظة على دعمهم ومشاركتهم في إنجاح برنامج السلامة المرورية.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر