الشرطة تشارك في اجتماع لمناقشة الرقابة على صالات البلياردو في قلقيلية

الشرطة تشارك في اجتماع لمناقشة الرقابة على صالات البلياردو في قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/05/31 - 12:57 مساءا
قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في اجتماع خاص لمناقشة الرقابة ومتابعة على صالات البلياردو في محافظة قلقيلية .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه عقد اليوم اجتماع في قاعة المحافظة قلقيلية حول مخاطر مقاهي الانترنت وصالات البلياردو على الأطفال والأحداث وذلك مع قدوم العطلة الصيفية والرقابة عليها ومتابعتها .
ترأس الاجتماع العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية بحضور غسان خربشة مدير عام الشؤون العامة في المحافظة  والرائد سميح نزال مدير مركز شرطة المدينة والنقيب باسم شحادة من فرع المباحث العامة , ومديرية التربية والتعليم ومديرية الشؤون الاجتماعية وبلدية قلقيلية ووزارة العمل .
بدوره قال العميد الخندقجي أن صالات البلياردو ومقاهي الانترنت تحتاج إلى متابعة مستمرة للتأكد من تطبيق القانون ويجب أن يكون هنالك متابعة من جميع المؤسسات المعنية من اجل ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم و ضرورة العمل على توعية الأهالي حول مخاطر مقاهي الانترنت وصالات البلياردو على الأطفال والأحداث خاصة في ظل العطلة الصيفية.  وناقش الحضور جميعا القوانين المعمول بها والشروط المطلوبة لتطبيق القانون والآليات المطلوبة للسيطرة على هذه الظاهرة والخطوات العملية للمباشرة في المتابعة والعديد من الاقتراحات للسيطرة على هذه المهنة بما يحقق المصلحة العامة .
وفي نهاية الاجتماع أوصى المجتمعون بضرورة تضافر كل الجهود من المؤسسات من اجل تشديد الرقابة على صالات البلياردو ومقاهي الانترنت في محافظة قلقيلية كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة متابعة لصالات البلياردو ومقاهي الانترنت بحيث تقوم اللجنة بعمل جولات ميدانية لتقييم وضع الصالات والمقاهي ومدى التزام أصحابها بالقوانين المعمول بها وتسجيل جميع المخالفات ومعاقبة كل من يقوم بمخالفة القوانين .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر