برنامج امن إف إم يستضيف النيابة العامة في دورا .

برنامج امن إف إم يستضيف النيابة العامة في دورا .
تاريخ النشر: 2011/06/01 - 10:11 صباحا
الخليل – قدمت حلقة اليوم في برنامج امن إف إم الملازم أول وجيهه طهبوب مديرة شرطة الأحداث في الخليل عبر أثير إذاعة الرابعة ، وتناولت علاقة الشرطة والنيابة العامة في الإجراءات القانونية الخاصة بشكاوى المواطنين.
وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة ” انه للأول مرة تقدم الشرطة برنامج إذاعي تقدمه الضابط في الشرطة ملازم أول وجيهه طهبوب حيث استضافت الأستاذ مجدي الرجبي وكيل نيابة دورا والرائد محمد أبو عياش مدير شرطة بني نعيم ، وتم الحديث حول آلية سير الإجراءات القانونية في تقديم الشكاوى من خلال الشرطة وتحويلها إلى النيابة العامة إضافةً إلى إجراءات التوقيف " .
و أشار وكيل النيابة الرجبي بأن القانون الأساسي الفلسطيني كفل للمشتبه به الموقوف على أي قضية حقه في الحياة كإنسان  حتى في مراكز التوقيف ، و أشاد بدور الشرطة في التحقيقات الأولية وأنها على درجة عالية من المهنية والدقة .
وبين الرائد أبو عياش دور الشرطة في استقبال الشكاوى وإحضار المطلوبين و من ثم إحالتها إلى النيابة حسب الإجراءات القانونية .
وخلال اللقاء تم استقبال عدد من الاستفسارات من المواطنين عبر الهاتف ورسائل sms  وتم الاجابة عليها من قبل ضيوف الحلقة .
و يذكر ان هذا البرنامج انطلق منذ شهرين بإعداد الرائد احمد عطاونة مدير العلاقات العامة والاعلام لشرطة الخليل وتقديم الرائد لؤي ارزيقات المفوض السياسي لشرطة بيت لحم.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر