هندسة المتفجرات تتلف جسم مشبوه في طوباس

هندسة المتفجرات تتلف جسم مشبوه في طوباس
تاريخ النشر: 2011/06/01 - 02:08 مساءا
طوباس - أتلفت شرطة هندسة المتفجرات اليوم جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الإسرائيلي في محافظة طوباس. وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن مواطن أبلغ عن وجود جسم  مشبوه في  احد البيوت البلاستيكية الزراعية  في سهل طوباس بالقرب من منازل المواطنين ،  فتحركت على الفور قوة من الشرطة  ، و منعت  المواطنين من الاقتراب منه .
و أضاف البيان  إن إدارة هندسة المتفجرات في الشرطة الفلسطينية حضرت إلى المكان ، وكان على رأسها العقيد محمد غنايم مدير الإدارة ، و بعد  معاينة الجسم ، تبين انه عبارة  عن مشعل حراري بطول  10سم  و ملفوف بورق قصديري  و  على رأسه كبسة حمراء اللون  ، و قد تمكنت من إتلاف الجسم المشبوه دون حدوث أية أضرار.
من جهته أكد العقيد  غنايم أن الأجسام المشبوهة تكون على أشكال  و احجام مختلفة،  مهيبا  بالمواطنين عدم الاقتراب منها  ، وعدم العبث بمخلفات الجيش لأنها تحتوي على مواد متفجرة وقابلة للانفجار  في أي وقت ، مما تؤدي إلى الوفاة أو الإصابة بإصابات جسدية بالغة الخطورة. داعيا المواطنين  إلى الاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) من أجل التعامل مع مثل تلك الأجسام بالطريقة السليمة، وذلك في سبيل الحفاظ على أرواحهم وسلامتهم.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر