الشرطة تشارك نقابة السائقين في ورشة عمل للتوعية المرورية في جنين

الشرطة تشارك  نقابة السائقين في ورشة عمل للتوعية المرورية في جنين
تاريخ النشر: 2011/06/06 - 11:47 صباحا
جنين – شارك فرع شرطة المرور في شرطة محافظة جنين في ورشة التوعية والسلامة المرورية والتي نظمت بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات والمركز الفلسطيني للتنمية وحل النزاعات و نقابة السائقين في مدينة جنين.
. وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الورشة شارك فيها كل من الرائد لؤي شعبان مدير فرع شرطة المرور في شرطة محافظة جنين و كايد عواد رئيس نقابة عمال النقل وعصام عوده من المركز الفلسطيني للتنمية وحل النزاعات و كفا شمس الدين من مجلس المرور الأعلى وعدد من سائقي المركبات الخاصة في المحافظة .
وتحدث عدد من المشاركين حول المشاكل المرورية والحد منها وما تسببه من أضرار مادية ومعنوية لمالكيها وللآخرين وكذلك حول آلية المخالفات المرورية وأنها لها دور ومساهمة كبيرة في محاولة سائق المركبة تجنب الوقوع فيها مما له من اثر في إيجاد رادع يقلل وقد يمنع من الحوادث وآثارها السلبية .
بدوره تحدث الرائد لؤي شعبان حول تركيز شرطة المحافظة بشكل عام وشرطة المرور بشكل خاص في نشر التوعية وخاصة المرورية بوسائل وأساليب مختلفة ابتداء من توزيع الملصقات ونشرات التوعية الهادفة إلى التعريف بأضرار السرعة الزائدة وأهمية إتباع قواعد السلامة والقانون والأنظمة المرورية على الطرقات وما ينتج عن مخالفتها من حوادث وأضرار جسيمة , مرورا بإعطاء المحاضرات التوعية لطلبة المدارس بالإضافة إلى مشروع الشرطي الصغير وكيفية إيجاد نشئ جديد يمارس قواعد السلامة المرورية من خلال التدريب على الإشارات المرورية والتعرف بكيفية المخالفات المرورية وتحريرها وكذلك نشر الوعي المروري من خلال ورش العمل العديدة لمختلف شرائح المجتمع. ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر