وفد من النيابة العسكرية يزور مديرية الشرطة في طوباس

وفد من النيابة العسكرية يزور مديرية الشرطة في طوباس
تاريخ النشر: 2011/06/07 - 10:52 صباحا
طوباس – بحث  اليوم المدعي العام العسكري في محافظة طوباس  ومدير شرطة محافظة  طوباس المقدم مقداد سليمان سبل التعاون المشترك وسلامة الإجراءات القانونية في المحافظة .
جاء ذلك خلال زيارة  قام بها المدعي العام العسكري محمد حمارشه  الذي استلم مهامه حديثا في طوباس يرافقه عدد  من ضباط القضاء العسكري  إلى مديرية شرطة المحافظة ، حيث كان في استقباله المقدم سليمان وعدد من مدراء الإدارات و الأقسام ، وتأتي الزيارة لتعزيز التعاون والتنسيق مع جهاز الشرطة والنيابة العسكرية، وذلك في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة، والتي تخص التعامل مع قضايا منتسبي المؤسسة الأمنية في المحافظة ،التي من شانها بناء مؤسسات تعمل ضمن أصول مهنية وقانونية .
من جهته رحب المقدم سليمان بالوفد الضيف ، و نقل لهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، مؤكدا  على مبدأ  تعزيز الشراكة بين الشرطة و الجهاز القضائي سواء كان  مدنيا أوعسكريا ، ومشيدا بشفافية ونزاهة النيابة العسكرية في التعامل مع القضايا التي تهم العسكريين.
بدوره قدم  حمارشه موجزا عن ماهية  القضايا  التي ترد  إلى النيابة العسكرية وكيفية التعامل معها ، مشددا على تكاملية العلاقة بين الشرطة و النيابة العسكرية و التي تهدف بالدرجة الأولى الحفاظ على هيبة و حقوق رجل الأمن و كرامة المواطن .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر