الشرطة تلقي القبض على 6 أشخاص بتهمة الإزعاج في قلقيلية

الشرطة تلقي القبض على 6 أشخاص بتهمة الإزعاج في قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/06/08 - 04:22 صباحا
قلقيلية- ألقت الشرطة القبض على 6 أشخاص لإقلاقهم الراحة العامة ( الإزعاج ) في مدينة قلقيلية.
واوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه وبالرغم من مناشدات شرطة المحافظة المواطنين كافة بتوفير المناخ المناسب لطلبة الثانوية العامة والحفاظ على راحة المواطنين إلا أن مجموعة من الشبان اصرت على القيام بأعمال إزعاج وإقلاق للراحة العامة في شوارع المدينة بشكل ملفت .
بدورها قامت قوة من ادارة المرور بقيادة الرائد جهاد شتيوي تساندها قوة من مركز شرطة المدينة بقيادة الرائد سميح نزال مدير المركز الملازم اول نبيل وسطة مدير التحقيق في المركز وبعد متابعة المركبات القت القبض على ستة أشخاص ممن قاموا بتشغيل مسجلات مركباتهم بصوت عال جدا والقيادة بسرعة كبيرة والتوقف فجأة بما يعرف بـ " التفحيط " .
وأضاف البيان بأنه تم ضبط 6 مركبات وتوقيف سائقيها وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة حسب الأصول.
من جهته ناشد المقدم موسى يدك مدير شرطة المحافظة المواطنين بضرورة متابعة أبنائهم وعدم السماح لهم قيادة المركبات في ساعات متأخرة من الليل حفاظاً على سلامتهم  وعدم مس راحة المواطنين وقال المقدم يدك ان الشرطة لن تتهاون مع من  يسببون الازعاج وستبذل كل جهدها لتوفير الجو المناسب لطلبة الثانوية العامة في والتي ستبدا الاسبوع القادم .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر