الشرطة تختتم الدورة الاستكمالية لدورة الحاسوب في محافظة جنين

تاريخ النشر: 2011/06/08 - 06:43 صباحا
جنين – اختتمت شرطة محافظة جنين اليوم الدورة الاستكمالية لدورة الحاسوب(ICDL) لعدد من ضباط مديرية شرطة المحافظة والبالغ عددهم (13) ضابطا من مختلف أقسام وإدارات شرطة المحافظة في إحدى القاعات المجهزة بأجهزة الحاسوب التابعة لمديرية التربية والتعليم  في المحافظة.
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الدورة استمرت لمدة أسبوعين بواقع ثلاث لقاءات أسبوعيا حيث قام بتقديم مادتها العلمية الرائد سامر مهنا مشرف الدورات في إدارة التدريب وذلك  حول كيفية تعلم بعض المهارات الحاسوبية  التي يمكن استخدامها في العمل لتسهيل الإجراء وتوفير الوقت والجهد وذلك في بعض الأعمال المكتبية وبالإضافة إلى تعلم مهارات استخدام شبكة الانترنت و الامكانات المتاحة من خلالها.
وسيتم في فترة لاحقة البدء بتنظيم دورة حول آلية الأرشفة الالكترونية والطباعة العمياء وستكون هذه الدورة الأولى من نوعها في المحافظة والتي ستقدم لعدد من ضباط شرطة المحافظة بإشراف من الرائد سامر مهنا.
وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة على أهمية تلقي مثل هذه المحاضرات التي تشكل دعامة رئيسية في العمل الشرطي الذي يعتمد على مواكبة كل جديد ومجارات التكنولوجيا وتطورها وخاصة في برامج الأجهزة الحاسوبية من اجل رفع الكفاءة والمهنية في العمل وتحديدا العمل المكتبي والمحوسب.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر