اللجنة الوطنية الفنية لمراقبة الاغذية المدعمة تكرم الشرطة الفلسطينية

اللجنة الوطنية الفنية لمراقبة الاغذية المدعمة تكرم الشرطة الفلسطينية
تاريخ النشر: 2011/06/08 - 10:37 صباحا
محافظات – كرمت اللجنة الوطنية الفنية لمراقبة الاغذية المدعمة الشرطة الفلسطينية اليوم مدير شرطة محافظة رام لله والبيرة المقدم عبد اللطيف القدومي و نائب مدير شرطة ضواحي القدس المقدم حقوقي محمد السوالمة درعا تقديريا للشرطة الفلسطينية وشرطة ضواحي القدس.وافاد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المقدم القدومي تسلم الدرع نيابة عن اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة , كما تسلم المقدم سوالمة درعا له واخر نيابة عن مدير شرطة ضواحي القدس .
جاء هذا الحفل والذي عقد في مقر الهلال الاحمر تكريما للمؤسسات  والكوادر التي عملت في برنامج تدعيم الاغذية مثل الشرطة والضابطة الجمركية والامن الوقائي ووزارة الاقتصاد الوطني والرعاية الصحية الاولية  وايضا اليونسف الذي ابدى اعجابه الرائع بما وصلت اليه فلسطين في تدعيم الاغذية وخصوصا تدعيم رغيف الخبز.
وفي بداية الحفل رحب القائمون على الحفل بالحضور وخصوصا الاجهزة الامنية التي شكروها بشكل رائع لما قدمته تعاون كبير مع باقي المؤسسات من خلال العمل على برامج عديدة وتنسيق فعال بينها وبين المؤسسات الاخرى ومصانع القمح والعمل بروح واحدة من اجل الوصول الى تدعيم غذائي جيد .
وتحدث كل من السيد اسعد رملاوي مدير عام الرعاية الصحية الاولية ود. عمران ابو صبيح من وزارة الاقتصاد والسيد كمال بن عبد الله مدير برنامج الصحة والتغذية في اليونيسيف وعدد كبير من الحضور من باقي المؤسسات والهيئات المشاركة.
وتحدث الحضور بشكل رائع عن الانجاز الذي حققته السلطة في مجال تدعيم الاغذية وخصوصا رغيف الخبز الذي يوضع فيع 10 عناصر غذائية داعمة , وهنا تكون فلسطين هي الدولة الوحيدة في المنطقة التي تدعم رغيف الخبز بعشرة عناصر غذائية خلافا لباقي الدول التي تدعم بما لا يزيد عن ستة او سبعة عناصر.
وفي نهاية الحفل تسلم الحضور دروعا تقديرية لجهودعم الرائعة التي حققوا والتي تركت اثرا ايجابيا كبيرا على صحة الاطفال.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر