الشرطة تلقي القبض على شخصين وتكشف عن جرائم سرقات في بيت لحم

تاريخ النشر: 2011/06/12 - 02:01 مساءا
بيت لحم ألقت شرطة محافظة بيت لحم القبض على شخصين من سكان المحافظة متهمين بعدة جرائم سرقة وقعت في بيت لحم.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن  فرع المباحث العامة في مديرية شرطة محافظة بيت لحم تلقت قبل ثلاثة أيام بلاغ من صاحب منزل في بيت لحم أفاد قيام مجهولين بسرقة كمية قطع مختلفة من المصاغ الذهبي ومبلغ مالي فئة الدولار .
وأضاف البيان انه وبعد عمليات البحث والتحري التي قامت بها شرطة المباحث تم إحضار شخص مشتبه ، ومصاب بكسر في قدمه ولدى سؤاله عن تاريخ إصابته بالكسر ذكر أنها قبل عدة أيام وبالتدقيق في واقعة كسر قدمه تبين بأنه أصيب بها في يوم واقعة السرقة، وهذا ما دفع المحققين وبطلب من النيابة العامة لتمديد توقيفه وبالتحقيقات اعترف قيامه بالاشتراك مع شخص آخر بسرقة المنزل بينما كان سكانه في زيارة لأقاربهم في إحدى المحافظات ، وانه تعرض لكسر قدمه بعد قيامهما بالسرقة , أثناء محاولة الهرب .
أيضا اعترفا بسرقة مصاغ ذهبي من منزل مواطن في بيت لحم بالاشتراك قبل ثمانية شهور. كما واعترف بسرقة محفظة مواطن من بيت لحم بها مبلغ 2000 شيكل ومجموعة من الشيكات ودفتر حسابات الذي يملكه المشتكي .
بدوره الرائد سائد زهران مدير فرع المباحث في شرطة المحافظة أكد بأنهم أحالوا المتهمين الى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما، وناشد المواطنين الى ضرورة اتخاذ وسائل الحماية خلال مغادرتهم منازلهم .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر