مديرية التربية والتعليم تكرم الشرطة في جنين

مديرية التربية والتعليم تكرم  الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2011/06/13 - 07:39 صباحا
جنين – كرمت أمس التربية والتعليم في محافظة جنين مديرية الشرطة محافظة جنين .
وأوضح بيان لإدارة أن سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين قدمت درعا تكريماً للمقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة تقديرا واحتراما لجهاز شرطة المحافظة على أداءه وعطاءه .
وأوضح البيان أن مديرية التربية والتعليم نظمت حفلا تكريماً لتكريم المؤسسات الداعمة للمسيرة التعليمية تحت رعاية عطوفة محافظ جنين قدورة موسى وشارك في الاحتفال كل من العقيد عطا أبو الرب مدير الدفاع المدني في جنين والمقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة ومحمد قراريه ممثل عن وزارة التعليم العالي وعدد من الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة. وقالت الطاهر بأنها تتعامل مع جهاز شرطة مبدع ومميز و تفتخر وتعتز بجهاز الشرطة الذي سرعان ما يتعامل مع أية ملحوظات قد ترد إليه أو معالجة الظواهر السلبية سواء على صعيد العملية التعليمية أو الاجتماعية.
وقدمت مديرة التربية الشكر والتقدير لمدير شرطة المحافظة والمشاركين في إنجاح برنامج التوعية المدرسية الذي لاقى اثر ايجابيا في نفوس الطلاب وأولياء أمورهم ومدراء المدارس والمدرسين الذين طالبوا بدورهم بالمزيد من محاضرات التوعية التي أثرت المعلومة لدى الطالب والمعلم على حد سواء في المواضيع الشرطية المختلفة التي كانت تطرح وتناقش من خلال المحاضرات المعدة من قبل جهاز شرطة المحافظة .
وتم تقديم  شهادات شكر وتقدير للمشاركين في البرنامج الذي تم إعداده من خلال فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر