الشرطة تنهي استعداتها لامتحان الثانوية العامة في اريحا

الشرطة تنهي استعداتها لامتحان الثانوية العامة في اريحا
تاريخ النشر: 2011/06/13 - 10:02 صباحا
أريحا - أنهت شرطة محافظة أريحا والأغوار كافة الاستعدادات والإجراءات لتأمين سير امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،انه عقد اليوم لقاء مشترك بين نائب مدير شرطة المحافظة الرائد منير جمعة ومدير التربية والتعليم محمد الحواش، بحضور مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الرائد رائد أبوغربية ،ومدير العمليات في شرطة المحافظة الرائد عثمان غوادرة، لبحث كافة الإجراءات والترتيبات الأمنية اللازمة لتأمين سير امتحانات الثانوية  العامة.
وقال،الرائد جمعة خلال الاجتماع أن مديرية الشرطة وضعت خطة أمنية لكافة الإدارات والأقسام لتامين سير امتحانات القانونية العامة , مؤكداً على استعداد الشرطة التام للتعاون مع مديرية التربية والتعليم من اجل إنجاح سير الامتحانات. وأكد الرائد جمعه أن عناصر الشرطة ستنتشر في مقر مديرية التربية والتعليم و محيط قاعات الامتحانات  من اجل تامين الحماية اللازمة وحفظ الأمن والنظام وتوفير جو مناسب وهادئ للطلبة المتقدمين للامتحانات .
وناشد الرائد جمعه المواطنين ضرورة توفير كافة وسائل الراحة والهدوء للطلبة وعدم إزعاجهم ليتمكنوا من الحصول على نتائج متميزة هذا العام. من جهته قال الحواش، أن عدد الطلبة المتقدمين للامتحانات في المحافظة 732 طالب وطالبة يتوزعون على 5 قاعات منهم قاعة واحدة في بلدة العوجا تخدم طلبة منطقة الأغوار ، ويشارك في مراقبة الامتحانات 110 مراقبين.
وأكد لحواش، على  دور الشرطة المهم و الرئيسي في الحفاظ على الأمن و النظام في فترة تنفيذ امتحانات الثانوية العامة ,معتبراً أن عقد امتحان الثانوية العامة هو عرس وطني فلسطيني نسعى جميعاً لإنجاحه مشيدا بتعاون مديرية الشرطة في أريحا .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر