الشرطة تنشر 1755 شرطي في قاعات امتحانات الثانوية العامة في المحافظات الشمالية

الشرطة تنشر 1755 شرطي في قاعات امتحانات الثانوية العامة في المحافظات الشمالية
تاريخ النشر: 2011/06/15 - 09:49 صباحا
رام الله – المديرية العامة للشرطة  - انتشر اليوم 1755 شرطي في قاعات امتحانات الثانوية العامة في كافة المحافظات الشمالية لتوفير الأمن و الراحة للطبة المتقدمين وإبعاد كافة أشكال الضوضاء عن محيطهم مع ابتداء امتحانهم الأول لمقرر اللغة العربية لهذا العام .

و اوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن وزارة التربية و التعليم عقدت اليوم اول امتحان لطلبة الثانوية العامة في مقرر اللغة العربية حيث قامت الشرطة منذ الصباح بنشر أفرادها وضباطها على كافة قاعات الامتحانات والبالغ عددها (402) قاعه بالاضافة الى (13) مركز تصحيح في (14) مديرية بكافة المحافظات الشمالية .

و اشار البيان الى أن الشرطة وضعت خطة أمنيه شاملة لكافة إداراتها من اجل تعزيز العمل الشرطي الأمني لتوفير الأمن والاستقرار و الأجواء المناسبة ، حتى يستطيع الطالب تأدية امتحاناته بهدوء ونظام ، و ناشد المواطنين بضرورة التعاون من اجل تعزيز الأمن والاستقرار ،  وعدم رفع سماعات الصوت في الحفلات من اجل مصلحة الطلاب ، و يدعو المواطنين الى ضرورة إبلاغ الشرطة على الرقم المجاني 100 عن اية تشويشات او إزعاج قد يسببها البعض.

[slideshow id=39]

وقد قامت الشرطة بعمل جولات تفقدية على قاعات الامتحانات للاطمئنان على سيرها برفقة المحافظين و أعضاء من حركة فتح في معظم المحافظات ، حيث تفقد الدكتور حسين الاعرج قاعات الامتحانات ممثلا عن فخامة الرئيس محمود عباس و يرافقه وزير التربية والتعليم الدكتورة لميس العلمي و محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام و مدير شرطة المحافظة  المقدم عبد اللطيف القدومي ، وقد تم نشر ما يزيد عن 220 ضابطا وشرطيا لتامين سير امتحانات الثانوية العام في المحافظة

و في محافظة الخليل تفقد السيد عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح قاعات الامتحانات يرافقه المقدم نادي حلاحلة نائب مدير شرطة الخليل و الرائد أحمد العطاونة والرائد زياد اغريب والسيدة نسرين عمرو مديرة التربية والتعليم قاموا بعمل جولة تفقدية لعدد من قاعات امتحان الثانوية العامة بهدف الاطلاع على سير الامتحانات ، مشيراً الى ان عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الثانوية العامة في وسط الخليل بلغ 4297 طالب وطالبة موزعين على 29 قاعة.

وفي محافظة أريحا  تفقد المحافظ العميد ماجد الفتياني قاعات الامتحانات يرافقه الرائد منير جمعة نائب  مدير شرطة المحافظة  و السيد صائب نظيف عضو المجلس الثوري والأستاذ محمد الحواش مدير التربية والتعليم ، وعدد من الشخصيات الرسمية و الاعتبارية ، وعدد من ضباط الشرطة، حيث تقدم (674) طالب وطالبة لامتحان الثانوية العامة في المحافظة في 5 قاعات  ، ويحفظ الأمن على القاعات 100 شرطي  لتوفير الأمن والأجواء الملائمة ".

اما في محافظة سلفيت فقد تفقد المحافظ عصام أبو بكر  قاعات الامتحانات يرافقه السيد رفيق سلامة  مدير التربية والتعليم في المحافظة، والعميد محمد أبو الحاج  ومدير شرطة محافظة سلفيت المقدم حقوقي علاء الشلبي ورئيس البلدية تحسين أبو سليمة و  أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد . وقد بلغ عدد الطلبة المشاركين في امتحان الثانوية العامة لهذا العام في محافظة سلفيت 1580 طالبا وطالبة موزعين على 18 قاعة في جميع قرى وبلدات المحافظة.

وفي محافظة جنين  قام محافظ جنين السيد قدوره موسى  بعمل جولة تفقدية يرافقه قائد المنطقة العميد راضي عصيدة والمقدم حجازي الجعبري مدير جهاز الأمن الوقائي في المحافظة والرائد مجاهد ربايعة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وممثلا عن مدير شرطة المحافظة ومديرة تربية محافظة جنين السيدة سلام الطاهر ومديرة تربية قباطية الدكتورة ريما دراغمة وعدد من أعضاء المجلس التشريعي في المحافظة وممثلين عن الفعاليات الرسمية والشعبية .

وفي محافظة طوباس تفقد المحافظ  مروان طوباسي قاعات الامتحانات يرافقه المقدم حقوقي  مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة ومدير التربية والتعليم الأستاذ محمد زكارنه ، حيث تقدم  (1151) طالب وطالبة موزعين على  (13)  قاعه لطلبة الثانوية العامه التوجيهي في مختلف إنحاء المحافظة  .

وفي طولكرم  تفقد المحافظ  العميد طلال دويكات قاعات الامتحانات يرافقه  العميد يوسف العبد قائد منطقة طولكرم و المقدم حقوقي معروف البربري مدير شرطة المحافظة و الأستاذ حسن سلامه مدير التربية و التعليم  ، حيث تقدم (3711) طالب وطالبة للامتحان في  (41) قاعة منها (22) قاعة داخل المدينة و ضواحيها و19 قاعة في القرى المحيطة

وفي محافظة نابلس تفقد المحافظ اللواء جبرين البكري قاعات الامتحانات يرافقه المقدم عمر البزور مدير شرطة المحافظة  ومديرية التربية والتعليم في نابلس سمر عكوب ، حيث تقدم (7900) طالب وطالبة للامتحان في نابلس وجنوبها موزعين على (49) قاعة وقد تم نشر 250 شرطي لتأمين سير الامتحانات والحراسة مشيرا الى ان الشرطة ستأمن خمسة قاعات تصحيح في المحافظة.

وفي محافظة بيت لحم تفقد المحافظ  عبد الفتاح حمايل قاعات الامتحانات يرافقه الرائد عاهد حساين ممثلا عن مدير شرطة المحافظة والأستاذ عبد الله شكارنه مدير التربية والتعليم وعدد من المسؤولين والصحفيين . حيث قام 125 ضابط وفرد من شرطة بيت لحم بتأمين القاعات في المحافظة والبالغ عددها (28) قاعة ويقدم بها 4029 طالب وطالبة.

وفي قلقيلية تفقد المحافظ العميد ربيح الخندقجي قاعات الامتحانات يرافقه المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة و قائد منطقة قلقيلية وقادة ومدراء الاجهزة الأمنية و مدير التربية والتعليم في المحافظة و أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني عن محافظة قلقيلية ورئيس البلدية و رئيس الغرفة التجارية وأمين سر حركة فتح في المحافظة وممثلوا عن المؤسسات المدنية وعدد من الشخصيات ، وقد تقدم للامتحانات (2350) طالب وطالبة في 21 قاعة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر