الشرطة وبالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة تفتتح دورة في البرمجيات الحاسوبية في جنين

الشرطة وبالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة تفتتح دورة في البرمجيات الحاسوبية في جنين
تاريخ النشر: 2011/06/21 - 01:53 مساءا
جنين – افتتحت شرطة محافظة جنين وبالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة في المدينة دورة تخصصية في البرمجيات الحاسوبية التي تنم تنظيمها في إحدى مختبرات الحاسوب التابعة لجامعة القدس المفتوحة في مدينة جنين .
وقد شارك  المقدم مهند صوان نائب مدير شرطة المحافظة والدكتور عماد نزال رئيس جامعة القدس المفتوحة في جنين في هذا الافتتاح وبحضور عدد من ضباط وضباط صف وأفراد من شرطة المحافظة المنتسبين لهذه الدورة وكذلك بحضور الأستاذ محمد الفاري المشرف المحاضر لمادة الدورة في برمجيات (access)
. وقد أكد المقدم مهند صوان بان هذه الدورة وغيرها من الدورات التي تعقد لمنتسبي جهاز شرطة المحافظة وبالتعاون مع جامعات الوطن وخاصة جامعة القدس المفتوحة تأتي كنتاج وترجمة واقعية لاتفاقيات الشراكة التي تم تنظيمها من قبل اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة و د.يونس عمر رئيس جامعة القدس المفتوحة وأيضا تطبيق لرؤى اللواء عطا الله في إيجاد شرطة قادرة على مواكبة التطور والحداثة في العمل من خلال إيجاد القدرة على حفظ للبيانات والمعلومات بأسلوب تقني محوسب يعتمد على القدرة والإمكانية في استخدام أجهزة الحاسوب لهذا الغرض والتي تتم من خلال التدريب والدورات .
وقد رحب د.عماد نزال بالمشاركين وأثنى على توجه قيادة جهاز الشرطة ممثلة باللواء حازم عطا الله وتوجهاته لإيجاد جهاز شرطة عصري مواكب للتكنولوجيا والحداثة وعلى جهود مدير شرطة المحافظة المقدم محمد تيم في التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني وجعلها دائمة الرغبة في تقديم خدماتها للشرطة والتعاون مع جهاز شرطة متطور وكفئ.
و التأكيد على المنتسبين بضرورة تحقق الفائدة من هذه الدورة وطرح الأسئلة والاستفسارات حول موضوع الدورة ليتحقق النفع والفائدة.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر