اللواء حازم عطاالله يزور شرطة نابلس ويلتقي ضباط الشرطة

اللواء حازم عطاالله يزور شرطة نابلس ويلتقي ضباط الشرطة
تاريخ النشر: 2011/06/22 - 05:19 مساءا
نابلس - زار اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم مديرية شرطة نابلس يرافقه نائبه العميد جهاد المسيمي , وكان باستقباله مدير شرطة المحافظة المقدم عمر البزور ومدراء الادارات والاقسام .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان اللواء عطاالله نقل تحيات السيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض ومعالي وزير الداخلية الدكتور سعيد ابو علي لمنتسبي الشرطة , كما استعرض سيادته الاوضاع السياسية والمرحلة الدقيقة التي تمر بها القضية الفلسطينية مؤكدا اصطفاف المؤسسة الامنية خلف الرئيس وتنفذ تعليماته بكل دقة .
كما اعرب اللواء عطاالله عن اعتزازه بقيادة مؤسسة الشرطة وما وصلت اليه من تطور في السلوك والاداء والعمل المتميز لافتا الى انفتاح الشرطة على كافة الجهات من دول داعمة أو مؤسسات تابعة للمجتمع المحلي وبناء شراكات حقيقية معها تجسد التحام الشرطة مع المواطنين , عبر علاقة يسودها الاحترام المتبادل وتراعي انسانية وكرامة المواطن وتقديم افضل الخدمات له والسعي الدائم لتطوير وتحسين تلك الخدمة .
كما دعا الضباط الى تطوير ذاتهم عبر القراءة الدائمة والاطلاع على كل ما هو جديد من اجل ان يبقى ضباط محصنين بالعلم والمعرفة.

ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر