الشرطة تخرج دورة أمن الوثائق وطرق التحقق من صحتها في رام اللة برعاية ألمانية

الشرطة تخرج دورة أمن الوثائق وطرق التحقق من صحتها في رام اللة برعاية ألمانية
تاريخ النشر: 2011/06/23 - 01:05 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة - خرجت الشرطة اليوم دورة أمن الوثائق وطرق التحقق من صحتها بمشاركة 16 ضابطا متدربا من الشرطة و4 متدربين من وزارة الداخلية وبدعم من الشرطة الألمانية .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الدورة عقدت في مقر الشرطة القضائية برام الله على مدار أسبوعين وأشرف عليها الرائد نزيه جرادات والمدربين الألمانيين 'كلاوس هاسنر' و 'فولكر اهلرز'.

وأشاد مدير إدارة المباحث العامة العقيد إبراهيم أبو عين، بالشراكة الألمانية والخبرات التي تقدمها لضباط الشرطة الفلسطينية لصقل المهارات في ظل تطور الجريمة في العصر الحديث للعمل على الحد منها وكشف وسائلها على أعلى المستويات ووفق المعايير الدولية.

وأوضح أن الدورة ركزت على موضوع تزوير الوثائق والمعرفة المتخصصة بميزات أمان الوثائق، وطباعة جوازات السفر وإنتاجها، وتقنيات الطباعة الحديثة، وفحوصات الكشف عن وثائق الاحتيال.

من جهته أكد المستشار في مكتب الممثلية الألمانية ألكسندر فريتسك ، أن حكومة بلاده ستبقى الداعم المساند لشرطة الدولة الفلسطينية المقبلة لإدراكها بمهارة وكفاءة الضباط الأكاديميين والمتخصصين في كافة المجالات.

وأشار إلى تقديم معدات من الحكومة الألمانية للشرطة الفلسطينية خاصة بكشف التزوير، وانه سيتم تقديم معدات أخرى في المستقبل من أجل ضمان استمرارية ونجاح الشرطة في هذا المجال لمحاربة الجريمة وتحقيق العدالة في المجتمع الفلسطيني.

واضاف البيان ان المقدم رائد نزال من الشرطة القضائية حضرت التخريج والرائد وليد السعدي من إدارة التدريب وممثلين من الشرطة الأوربية ومدربي الدورة من الشرطة الألمانية.

ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر