الشرطة والمحافظة ينظمان يوما طبيا ولقاءا مفتوحا مع اهالي قبيا

الشرطة والمحافظة ينظمان يوما طبيا ولقاءا مفتوحا مع اهالي قبيا
تاريخ النشر: 2011/06/25 - 07:01 مساءا
رام الله – نظمت الشرطة والمحافظة في رام الله والبيرة اليوم يوما طبيا مجانيا في قبيا وعقدت لقاءا جماهيريا مفتوحا مع اهالي القرية والذين التقتهم محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام ومدير شرطة المحافظة المقدم عبد اللطيف القدومي ومدير الشؤون الاجتماعية امين عنابي.
واوضح بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان رئيس المجلس البلدي وحشد كبير من اهالي القرية كانوا في استقبال الزائرين وابدوا سعادتهم بهذا اللقاء واملهم بتكراره .
ونقلت غنام تحيات سيادة الرئيس لأهالي بلدة قبيا والمنطقة الغربية، مشيرة إلى ضرورة تكاتف الجهود والتواصل مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية لتخليص شعبنا من المخدرات ومساعدة المدمنين في الخروج من حالة الضياع التي يعيشونها، لنستثمر كافة طاقاتنا البشرية في بناء مؤسسات دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وشددت غنام على ضرورة التركيز على التعبئة والتوعية بمضار المخدرات وما تتركه من آثار نفسية ومشاكل اجتماعية على البيت والأسرة والمجتمع الفلسطيني، متمنية أن يأتي اليوم الذي يجتمع به شعبنا في القدس ووطننا بأكمله خال تماما من المخدرات.
من جانبه نقل مدير شرطة رام الله والبيرة المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، مؤكدا أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة نشاطات تقوم بها الشرطة ضمن مساعي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع جهات الإختصاص للنهوض بالمجتمع وحماية امن وصحة المواطن الفلسطيني.
وشدد القدومي أن الشرطة وبالرغم من معيقات الإحتلال إلا أنها استطاعت بالإرادة والعزيمة التقدم بمراحل والتميز في العديد من الأصعدة وتعزيز سيادة القانون، مشيدا بدور المحافظ وجهودها في خدمة الوطن والمواطن.وبدوره عبر مدير الشؤون الإجتماعية في المحافظة أمين عنابي عن اعتزازه بالتواصل البناء بين كافة المؤسسات لخدمة المجتمع وأبنائه، مؤكدا أن التنسيق المشترك يعد ضمانه حقيقية لحاضر ومستقبل شعبنا.
وقدم مدير فرع مكافحة المخدرات في المحافظة النقيب محمود ابو الليل عرضا لمخاطر المخدرات وسبل دثرها من مجتمعنا، مؤكدا أن ثقافة المجتمع والتحصين الذاتي يعد من ابرز سبل مواجهة هذه الآفة.
وتخلل الندوة كلمة ترحيبية من رئيس المجلس القروي عبر فيها عن اعتزازه بكافة الجهود التي تبذل في سبيل اجتثاث المخدرات من المجتمع الفلسطيني، مؤكدا على ضرورة التعاون بين كافة المؤسسات الرسمية والأهلية لتحقيق المراد. يذكر ان اليوم الطبي تم بالتعاون مع مديرية صحة رام الله وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر