الشرطة تنظم محاضرة دينية لمنتسبيها بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج في سلفيت

الشرطة تنظم محاضرة دينية لمنتسبيها  بمناسبة ذكرى  الإسراء والمعراج  في سلفيت
تاريخ النشر: 2011/06/27 - 09:06 صباحا
سلفيت – نظمت إدارة التفويض السياسي والعلاقات العامة في شرطة سلفيت  بالتعاون مع التوجيه السياسي بالمحافظة اليوم محاضرة دينية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج  لمنتسبي شرطة سلفيت في قاعة مديرية شرطة سلفيت .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه في بداية المحاضرة رحب مفوض الشرطة الرائد بلال أبو العون مدير التفويض السياسي بشرطة سلفيت بمفوض الإرشاد الديني للتوجيه السياسي بالمحافظة شكري خاطر وشكره على حضوره بمثل هذه المناسبات وتعاونه وإعطاءه مثل هذه المحاضرات لمرتب شرطة سلفيت لما لها اثر ايجابي كبير على منتسبي الشرطة .
وتحدث المفوض خاطر عن حادثة الإسراء والمعراج من ثلاثة محاور هي " سباق وسياق ولحاق " فالسباق ما سبق حادثة الإسراء والمعراج التي مر بها الرسول عليه السلام وصحبه، والسياق هي رحلة النبي إلى السماء وما شاهد فيها من جنة ونار، كما أن الصلاة فرضت فيها، واللحاق فكانت بعد عودته من الإسراء والمعراج وكيف تلقى أصحابه نبأ الإسراء والمعراج بالتصديق والتأييد لرواية الرسول عليه الصلاة والسلام ، وربط مكانة المسجد الأقصى بالمسجد الحرام وإظهار أهميته الدينية والتاريخية .
وقال المفوض خاطر بالمحاضرة ” إننا في هذه المناسبة الدينية نستخلص منها العبر التي تعزز مفاهيم الولاء لله والرسول وأولي الأمر والإقتداء بالصفات الحميدة الطيبة” .  وأضاف " انه يجب علينا أن نفتخر في المؤسسة الأمنية وقيادتها الحكيمة داعيا منتسبي الشرطة والمؤسسة الأمنية إلى الإقتداء بمكارم الأخلاق وهدي رسول الله والسير على هديه والإحسان والتسامح كما دعاهم إلى التعامل مع المواطنين بالأخلاق التي ورثناها على رسولنا الكريم" . وتمت الاجابة من المفوض خاطر على جميع الاستفسارات والأسئلة الدينية التي وجهت من قبل المشاركين .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر