اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية تفتتح مخيم الشرطي الصغير في مديرية شرطة محافظة سلفيت

اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية تفتتح مخيم الشرطي الصغير في مديرية شرطة محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2011/06/27 - 10:58 صباحا
سلفيت- تحت رعاية عطوفة محافظ سلفيت افتتحت، اليوم اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بالتعاون مع شرطة محافظة سلفيت ومؤسسة شركاء في التنمية المستدامة ، مخيم صيفي تخصصي شرطي تحت عنوان "الشرطي الصغير " في قاعة تدريب الشرطة في سلفيت.
وحضر الافتتاح المقدم علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة سلفيت ود. حسام بلعاوي مدير الشباب والرياضة و منسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ونصفت الخفش مدير مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة والرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والمشرف على المخيم وفارس الديك منسق المخيمات التخصصية وياسر ماضي الناطق الإعلامي للجنة الوطنية وعدد من ضباط شرطة محافظة سلفيت وعدد من أهالي المشاركين.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن هذا المخيم  يأتي استكمالاً لمشروع مخيم الشرطي الصغير الذي ينفذ سنويا ويهدف المخيم تعزيز ثقافة القانون و تقديم التوعية و الإرشاد للمشاركين فيه لكثير من مجالات الحياة كونهم هم بناة المستقبل وحماة الوطن وسيستمر لمدة عشرة أيام  لعدد 40 مشاركا من الجنسين تتراوح أعمارهم من 9 – 13 عاما .
وفي كلمة الافتتاح نقل المقدم الشلبي للحضور تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وأكد على حرص الشرطة الدائم لتعزيز وتقوية العلاقة مع المواطنين في كافة المجالات ،وعن أهمية هذه المخيمات أضاف المقدم الشلبي أن هذا المخيم يختلف عن غيره من المخيمات كونه ينفذ داخل قاعة تدريب شرطة محافظة سلفيت وان المتدربين على تواصل دائم مع الشرطة من خلال هذه البرامج وبرامج أخرى تقوم بها الشرطة, مشيراً إلى انه قد تم توفير كامل الإمكانيات ألتدريبيه لنجاحه,وأشار الشلبي إلى مدى الاهتمام بالمشاركين وضرورة إكسابهم كافة المهارات الشرطية النظرية والعملية كونهم بناة المستقبل وحلمنا جميعاً على أيدي طاقم تدريبي مختص من الضباط.
وشكر د. بلعاوي شرطة سلفيت على مدى التعاون الذي تم بين الشرطة ومديرية الرياضة والشباب لانجاز هذا المشروعً مثمناً جهود زملاؤه والقائمين على المخيمات الصيفية موضحا أن هذا المخيم يأتي ضمن ترتيبات اللجنة الوطنية للمخيمات وقيادة الشرطة وخطة المخيم التي تم وضعها من قبل فرعية سلفيت وقيادة الأمن ضمن مخيمات تخصصية وضمن توجهات رئيس اللجنة الوطنية موسى أبو زيد الذي وضع نصب عينيه العمل على إقامة مخيمات تخصصية شاملة في الخطة الجديدة للجنة الوطنية .
وفي السياق ذاته تحدث الخفش عن  الجهود التي تبذلها الشرطة بالتعاون مع المؤسسات لتعزيز وتقوية العلاقة مع المواطنين مشيرا الى مدى التطور والتقدم التي وصلت إليه الشرطة وقال الخفش إن النجاح في تنفيذ هذه المشاريع والاندماج القائم بين  الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي لهو اكبر دليل على نجاح المؤسسة الأمنية.
وأشار الرائد الزيتاوي والمشرف على المخيم أن البرنامج التدريبي  للمخيم سيشتمل على محاضرات في "الانتماء للوطن وتنمية المهارات القيادية والإدارية والسلامة المرورية وتدريبات عمليه أخرى و التوعية حول خطورة المخدرات ومضار التدخين وخطورة الأجسام المشبوه ,خطورة الألعاب النارية والمفرقعات .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر