وحـدة تدريب “الكلاب البوليسية” في الشرطة تجري تدريبات في جنين

وحـدة تدريب “الكلاب البوليسية” في الشرطة تجري تدريبات في جنين
تاريخ النشر: 2011/06/28 - 02:47 مساءا

جنين - أجرت وحدة الكلاب البوليسية في الشرطة اليوم تدريبات عمليه في ملعب بلدية جنين وفي بعض المناطق الأخرى من المدينة لإبراز مدى قدرتها على اكتشاف أماكن تواجد الأجسام المشبوهة والمتفجرات.جاء ذلك خلال زيارة النقيب سامر زغير قائد وحدة الكلاب البوليسية مديرية شرطة محافظة جنين حيث كان  في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العمليات المركزية ووحدة هندسة المتفجرات وفرع العلاقات العامة والاعلام في مديرية شرطة المحافظة شاركت في التمرين الذي تمحور حول العثور على متفجرات .
واشرف على التدريب الرائد مجاهد ربايعة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام و الرائد قاسم العموري مدير عمليات شرطة المحافظة والرائد سمهرعبده مدير فرع هندسة المتفجرات والنقيب سامر زغير قائد وحدة “الكلاب البوليسية”  وحققت التدريبات الأهداف المرجوة.
يذكر أن وحدة الكلاب البوليسية تم استحداثها مؤخرا في العمل الشرطي ويشرف عليها ضباط متخصصين.
وأكد المقدم محمد تيم بان جهاز الشرطة دائم التطور والتحديث ليتماشى مع متطلبات العمل الشرطي وان هذا القسم له أهميته في سرعة الكشف عن القضايا التي يدخل فيها جانب المتفجرات وتعمل على توفير الوقت والجهد من خلال استخدام الكلاب البوليسية المدربة بإشراف خبراء متخصصين في هذا المجال  .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر