محافظ الخليل كامل حميد والعقيد رمضان عوض يتفقدا قاعات الثانوية العامة في بلدة ترقوميا وبيت كاحل

تاريخ النشر: 2011/06/28 - 04:02 مساءا
أشاد محافظ محافظة الخليل كامل حميد بالجهود المبذولة من اجل إنجاح امتحان الثانوية العامة" التوجيهي" في محافظة الخليل وذلك من خلال الهدوء والنظام الذي يسود أجواء الامتحان، .
كما هنئ الطلبة والمراقبين على سير الامتحانات خلال جولة تفقدية لقاعات الامتحان قام بها المحافظ حميد وقائد منطقه الخليل العقيد أمين فوالحة ومدير شرطة الخليل العقيد رمضان عوض ومدير عام الحكم المحلي رشيد عوض ومديرة تربية وسط الخليل أ.نسرين عمرو ومدير العلاقات العامة والأعلام الرائد أحمد العطاونة والوفد المرافق لهم .
من جانبه نقل المحافظ حميد للطلبة تحيات الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية للطلاب والمراقبين متمنيا لهم النجاح والتوفيق في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة قائلا للطلبة " أنتم الرافعة للدولة الفلسطينية المستقبلية ".
من جهتها أعربت أ. نسرين عمرو مديرة التربية والتعليم وسط الخليل عن شكرها للمحافظ وقائد المنطقة ومدير الشرطة و رؤساء القاعات والمراقبين والطلبة على الجهود المبذولة من أجل أنجاح امتحان الثانوية العامة .
و اكد العقيد عوض على ان الشرطة منذ بدء عقد اول امتحان للثانوية العامة قامت الشرطة بتوزيع افرادها والضباط على مباني قاعات الثانوية العامة للابعاد كل المشتتات وتوفير الظروف الآمنة والهادئة والمريحة للطلبة من اجل تحقيق المصلحة العليا من امتحان الثانوية العامة .
كما زار المحافظ حميد والوفد المرافق مجلس قروي بيت كاحل وبلدية ترقوميا وبحث معهم أهم احتياجاتهم والمشاريع التي تساهم في تطوير بلدياتهم من اجل تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر