الشرطة تنفذ حملة لضبط المركبات الغير القانونية في قرى الريف الشرقي لمحافظة بيت لحم

الشرطة تنفذ حملة لضبط المركبات الغير القانونية في قرى الريف الشرقي لمحافظة بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/06/30 - 08:28 صباحا

بيت لحم – بدأت الشرطة اليوم بتنفيذ حملة مرورية لضبط المركبات المشطوبة وغير القانونية والتخلص منها في قرى الريف الشرقي من محافظة بيت لحم .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم، واستجابة لمطالب المواطنين في قرى الريف الشرقي بضرورة التخلص من المركبات غير القانونية التي تستخدم بطريقة تعرض الآخرين للمخاطر، وجه تعليماته للبدء في حملة للتخلص منها ومن اجل استفادة أصحابها من قطعها منحت الشرطة فرصة لمدة أسبوع لتفكيكها لدى ميكانيكي مرخص واثبات ذلك.

من جهته أكد الرائد فتحي مخامره مدير شرطة المرور في بيت لحم بان الحملة بدأت في بلدة زعترة، حيث سجلت الشرطة وبالتعاون مع المواطنين ما يزيد عن مائة مركبة بحوزة أشخاص معظمهم قاصرين لا يملكون رخصة قيادة ولذلك تسجل شرطة المرور الكثير من الحوادث القاتلة والتي تسبب أضرار جسيمة بالممتلكات.

وأضاف "بما أن قرى الريف الغربي ما زالت تخضع لسيطرة الاحتلال الأمنية، ووصول الشرطة إليها يحتاج لموافقة الطرف الإسرائيلي، بدأت الشرطة بتوزيع تباليغ لأصحاب المركبات وتوقيعهم على تعهدات بضرورة تفكيك المركبة خلال مدة أسبوع ومن لم يلتزم سيتم توقيفه وإحالته للنيابة العامة ومصادرة المركبة".

وقد سجلت الشرطة تعاون جيد من قبل أصحاب المركبات وخلال اليوم الأول تم تفكيك عشرة مركبات مع إثبات ذلك رسميا، كما وتوجه الشرطة رسالة للمواطنين تشكرهم فيها على حسن تعاونهم والإبلاغ عن أي مركبة غير قانونية مساهمين في تعزيز السلامة العامة واحترام القانون.

ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر