رئيس ديوان الرئاسة ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات يزوران مديرية شرطة محافظة جنين

رئيس ديوان الرئاسة ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات يزوران مديرية شرطة محافظة جنين
تاريخ النشر: 2011/06/30 - 02:44 مساءا
جنين – زار الدكتور حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة والحاج إسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات مديرية شرطة محافظة جنين وكان في استقبال ولقاء الضيفين في مديرية شرطة المحافظة عطوفة محافظ جنين قدورة موسى و المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين وضباط مديرية شرطة المحافظة.
وقد نقل الدكتور حسين الأعرج تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن لمنتسبي شرطة المحافظة كما أكد على ضرورة أن يبقى جهاز الشرطة كما العهد به دائما ذا جاهزية عالية وأداء مميز حتى يقدم للمواطن الخدمة الامثل .
كما أشار الحاج إسماعيل إلى أن وجود جهاز شرطة قوي دليل على دعائم قوية لدولتنا المنتظرة عن قريب وانه بعزيمة الرجال تنهض الأمم والشعوب وأننا كشعب فلسطيني مصممون على بناء مؤسسات دولتنا والتي تعد الشرطة واحدة من أهم ركائز هذه المؤسسات وبالتالي ركائز بناء الدولة .
كما و تجول الضيفان في قسم عمليات الشرطة واطلعا على سير العمل فيها وأبديا اعجابهما بتطور الأداء الشرطي  .
وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة بان جهاز الشرطة على أهبة الاستعداد دوما لتلبية احتياجات  المواطنين ورؤى قيادتنا الحكيمة لبناء دولة قوية على أسس مؤسسات متخصصة كالمؤسسة الأمنية التي تعد الشرطة جزءا رئيسا بها وتكون قادرة على تلبية وتحقيق امن وأمان المواطنين.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر